أخبار التقنية

تحديث ببجي موبايل الجديد شهر يوليو 2021 على جميع الأجهزة في ثواني Pubg mobile

تحديث ببجي موبايل الجديد ناقشنا تفاصيل التحديث الجديد لـ PUBG Mobile الإصدار 1.5 ، والمقرر إطلاقه في يوليو 2021 ، بعد أن أعلنت PUBG Mobile International عن تاريخ إصدار تحديث اللعبة الجديد كما أعلنت اللعبة رسميًا عن بدء التعاون مع شركة Tesla الدولية ، وحثت اللاعبين على استكشاف مصنع Tesla المطور بالفعل ، مضيفة أن تحديث PUBG الجديد يتضمن العديد من التحسينات والميزات المستقبلية

 

تفاصيل تحديث ببجي موبايل الجديد لشهر يوليو 2021.. دراجات جديدة وهيلكوبتر:

وفي تحديث ببجي موبايل الجديد لشهر يوليو 2021، أيضا توفر طائرة هليكوبتر، حيث يجب الضغط على دخول الهليكوبتر وبدء لعب Titan Last Stand، ليتمكن اللاعب من استخدام النقاط المكتسبة خلال الحدث لاستبدال المكافآت، بالإضافة إلى توفير سيارة Coupe RB للمستخدمين تصل سرعتها إلى أكثر من 150 كيلومتر/ ساعة.

وهناك ميزة جديدة للاعبين وهي: أنظمة كابلات لاستخدامها كوسيلة نقل، ودراجة نارية مضادة للجاذبية، والتى ربما تعمل مثل العادية، بالإضافة إلى MG3 Gun، ولكن الجديد بها هي أن اللاعبين لن يشعروا بالتضاريس التي يمرون عليها أثناء المرور والسير بها بأقصى سرعة.

 

وفي تفاصيل تحديث ببجي موبايل الجديد لشهر يوليو 2021، سيصبح هناك تحسين فى بندقية M249، وأيضًا تعديلات على ميزان المسدس، حيث ارتفع ضرر R1895 وازداد معدل إطلاق النار، وارتفع معدل ضرر R45 وP1911، وزاد معدل إطلاق نسر الصحراء قليلا

كيفية تحديث Pubg mobile:

أضافت PUBG Mobile أيضًا المتطلبات الأساسية المطلوبة لإكمال التحديث.لأنظمة التشغيل Android و ioc ، أعلنت أنه بالنسبة لتحديث PUBG Android الجديد ، يجب توفير مساحة 686 ميجابايت على الجهاز. وأضافت أن تحديث PUBG iPhone يجب أن يصل إلى 1،64 جيجابايت. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن تحديث PUBG Mobile الجديد يدعم ما يقرب من 500 جهاز Android في الوقت الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى