أخبار التقنية

(فيس بوك) تلزم موظفيها في أمريكا بهذا الأمر

كشف موقع التواصل الاجتماعي الأمريكي (فيس بوك) أنه سيطلب من جميع موظفيه داخل الولايات المتحدة ارتداء قناع طبي عند إعادة فتح مكاتبها.

أوضح متحدث باسم Facebook في بيان أنه نظرًا لتزايد عدد حالات (Covid-19) ، وأحدث البيانات حول متغيراته ، فإننا نعيد متطلبات ارتداء الكمامة في جميع مكاتب (Facebook) في الولايات المتحدة ، بغض النظر عن حالة تطعيم الموظف “(سبوتنيك بالعربية).

حيث سوف تدخل السياسة الجديدة حيز التنفيذ يوم الاثنين ، الموافق 3 أغسطس و سوف تظل سارية المفعول حتى إشعار آخر.

وأكدت شركة (فيس بوك) الأسبوع الماضي أنها ستطلب تطعيم جميع الموظفين الذين يعودون للعمل في حرمها الجامعي في أمريكا من خلال الحصول على لقاح ضد فيروس (كورونا) المستجد ، مع إعادة افتتاحه بالكامل بحلول أكتوبر المقبل.

حيث جاءت سياسة (فيسبوك) الجديدة بشأن الأقنعة بالتزامن مع إعلان مسؤولي صحة منطقة باي إعادة اشتراطات ارتداء الكمامة الطبية في الداخل في عدة مقاطعات ، وسط زيادة في حالات (كوفيد -19) في عموم البلاد وانتشار طفرات “دلتا” شديدة العدوى.

و من الجدير بالذكر تعمل شركات التكنولوجيا الأخرى أيضًا على تغيير خططها وسياساتها بما يتماشى مع أرقام الحالات ، و توصيات مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها ، والإرشادات المحلية ، حيث أجلت Google خططها لإعادة فتح مكاتبها الأسبوع الماضي و أعلنت أنها سوف تتطلب التطعيم لجميع الموظفين في المكاتب ، بينما تطلبت “آبل” استخدام كمامة للجميع و عملائها و موظفيها في معظم متاجر التجزئة الأمريكية ، سواء تم تطعيمهم أم لا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى