أخبار التقنية

ببجي موبايل التحديث الجديد.. هدايا ومميزات جديدة واجتماعية

بين الحين والآخر تقدم اللعبة الحربية الشهيرة، «ببجي موبايل»، تحديثًا جديدًا لمستخدميها ومحبيها في مصر وأنحاء الوطن العربي، وأعلنت «بابجي موبايل»، أن التحديث الجديد سيكون متاحا خلال الساعات القليلة الماضية.

 

مميزات ببجي موبايل :

 

يشاع أن PUBG Mobile 1.6 تم إصداره اليوم خصيصًا لأجهزة Android و iOS. أعلنت Tencent عن ذلك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بها.

تتضمن المعلومات جدول تحديث وميزات جديدة أصبحت أكثر إثارة ، وهناك أيضًا أحداث أخرى لتدليل عشاق PUBG. فيما يلي معلومات حول PUBG Mobile 1.6 لخصتها Suara.com.

خريطة Vikendi 2.0.:

هناك حدث جديد في شكل Flora Menace موجود في كل خريطة.
في هذا الحدث ، سيكون هناك حاجز تجديد على شكل موقع دائرة خضراء يُقدر بأنه أحد معالم منطقة الشفاء. إذا كان اللاعب في دائرة حاجز التجديد ، فسيحصل اللاعب على علاج آلي للشفاء إذا أصيب دون استخدام عناصر الإسعافات الأولية وما إلى ذلك.
خلايا المصفوفة. يمكنك إجراء البحوث والحصول على الطاقة والفوز بمعارك كبيرة باستخدام أسلحة عشوائية.
هناك أيضًا عنصر Nacore لاسترداد العرض ، حيث يمكن للاعبين شراء المعدات في المتجر وسيتم إرسال المعدات المشتراة عبر كبسولة التوريد

ببجي موبايل التحديث الجديد.. سيصدر اليوم:

وسيصدر بابجي موبايل التحديث الجديد اليوم الثلاثاء، الموافق 14 سبتمبر، وسيحتاج اللاعبون لتنزيل تحديث بابجي موبايل الجديد، إلى 690 ميجا بايت من التخزين على أجهزة Android، و1.68 جيجا بايت على iOS، لتنزيل التحديث، وتحديث بابجي موبايل الجديد سيؤدي إلى مُكافأة اللاعبين بـ2888 نقطة معركة، و100 AG، وحقيبة ظهر Justice Defender لمدة ثلاثة أيام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى