أخبار التقنية

تعرف علي سبب عطل مفاجئ حول العالم في خدمات “فيسبوك” و”واتس آب” و”إنستجرام”

السبب الرئيسي وراء توقف Facebook اليوم عن العمل في الدقائق الأخيرة موقع التواصل الاجتماعي Facebook ولا أحد يعرف سبب كون موقع التواصل الاجتماعي Facebook أهم موقع على الإنترنت في السنوات الأخيرة للتواصل بين الناس في جميع أنحاء العالم والدول العربية ، في الساعات الماضية حدث عطل فني في منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام وواتس اب والعديد من المواقع المملوكة لشركة فيسبوك الأمريكية ، الأمر الذي فاجأ المستخدمين بالسؤال عن السبب الرئيسي والسر وراء الإجازة الذي يمنع المستخدمين من التواصل و فتح التطبيقات ومن خلال موقع كورة بالطريقة التي نناقشها معكم بمزيد من التفصيل.

سبب خلل في Facebook و Instagram :

نظرًا لأن ملايين الأشخاص في أنحاء مختلفة من العالم أصيبوا بالصدمة من تعطيل Facebook و Instagram و WhatsApp ، لم يتمكن أحد من التفاعل مع المنشورات أو نشر صور أو مقاطع فيديو جديدة ، ولم يتمكن أحد من التفاعل مع أي منشورات أو نشر جديد. الصور. أو مقاطع الفيديو ، يمكنهم الاتصال وإجراء محادثات صوتية أو مكالمات فيديو على منصات مختلفة ، لكن العديد منهم بدأوا في استخدام Telegram و Twitter.

وبحسب بعض الخبراء والتقارير المنشورة ، فإن سبب توقف فيسبوك وواتس آب وإنستغرام هو وجود خلل في خوادم الشركة ، كونها مملوكة لشركة فيسبوك ، ولا يجب الكشف عن سبب ذلك. في الساعات التالية ، وفقًا للتقارير ، تعطل موقع Facebook قليلاً في يونيو الماضي ، لكن الخدمة تعافت بسرعة.

بديل لـ Facebook و WhatsApp :

الآن يمكن لأي شخص البدء في استخدام تطبيق Telegram الذي يستمر في العمل دون مشاكل ، وبفضله يمكن إجراء مكالمات صوتية وإرسالها عن طريق الرسائل المكتوبة ومقاطع الفيديو والصور وكذلك عبر Twitter.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى