أخبار التقنية

شركة (غوغل) تُعلن عن ميزات جديدة لتدعيم أجهزة أندرويد

أعلنت شركة (جوجل) عن إضافة وظائف جديدة للهواتف الذكية و الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد ، في خطوة لجعل هذه الأجهزة أكثر فائدة للمستخدمين ، و كذلك تحسين أدائها.

شركة (غوغل) تُعلن عن ميزات جديدة لتدعيم أجهزة أندرويد :

حيث و من أبرز الميزات الجديدة التي سوف تحصل عليها أنظمة أندرويد على الهواتف وظيفة (مفتاح السيارة الرقمي) ، و التي تساعد في التحكم في السيارات عن بعد عبر الهواتف.

و على حسب موقع (جوجل) فإن هذه الميزة سوف تعمل حاليًا فقط مع سيارات وهواتف BMW (Pixel 6) و (6 Pro) و (Samsung Galaxy S2) ، و يفترض أن تصل إلى شريحة أوسع من السيارات والهواتف. في المستقبل على حسب ما جاء في موقع روسيا اليوم .

كما عملت شركة (Google) على توسيع خدمات (Family Bell) ، و التي من خلالها يمكن تهيئة الهواتف و الأجهزة المنزلية الذكية لمساعدة المستخدم في تلقي التنبيهات التي تذكره بأداء مهام معينة خلال اليوم.

و سوف يتمكن مستخدمو Android 6.0 و الإصدارات الأحدث من هذه الأنظمة من تنشيط وظائف الخرائط التلقائية للتحكم في وصول التطبيقات إلى بيانات الجهاز.

حيث و كما أشارت شركة (Google) إلى أن العديد من خدمات Android سوف تحصل على ميزات جديدة ، بما في ذلك (Google Play) و (YouTube Music) و (Google Photos People & Pets).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى