أخبار التقنية

مواصفات هاتف PI TESLA الخارق من تسلا

من المتوقع أن يدعم هاتف PI TESLA القدرة على الاتصال بالإقمار الصناعية، بالإضافة إلى التحكم في سيارات تسلا الكهربائية.

ولأول مرة سيقدم هاتف PI TESLA، دعما للاتصال بنظام الإنترنت الفضائي، والذي تعتزم شركة “Starlink” إطلاقه قريبا، من خلال بناء شبكة من الأقمار الصناعية (تتكون من 40 ألف قمرا صناعيا)، ذات المدار المنخفض لتوفير وصول سهل للإنترنت في أي مكان.

مواصفات هاتف PI TESLA

سربت مواصفات هاتف PI TESLA الداخلية والتصميم الخارجي الذي سينطلق به أول هاتف لـ تسلا إلى الأسواق العالمية، والذي من المتوقع أن يأتي بمميزات غير مسبوقة في عالم التكنولوجيا والهواتف الذكية، مع بعض المزايا تقدم لأول مرة بهاتف ذكي.

وسيأتي هاتف PI TESLA، بتصميم مميز يحاكي هاتف آبل “آيفون 12” من حيث الانحناء الحاد للشكل الخارجي، وسيحصل هاتف تسلا على إعداد كاميرا رباعي المستشعر الرئيسي سيأتي بدقة 108 ميجابكسل.

وسيحتوي هاتف PI TESLA، على شاشة مميزة بدقة 4k، وستزوده تسلا بذاكرة تخزين داخلية خارقة تأتي لأول مرة بهاتف ذكي بسعة 2 تيرابايت.

وسيدعم هاتف PI TESLA، شبكات الجيل الخامس 5G بالإضافة إلى معالج رسومي مميز بدقة تصنيع 4 نانومتر، مع معالج رسومي لهواة الرسم.

هل سيعمل Pi على المريخ كما تدعي Tesla؟

وفقًا للتقارير، سيتم إطلاق هاتف Model Pi رسميًا من قبل صانع EV ومقره الولايات المتحدة Tesla في وقت لاحق من هذا العام، ومع ذلك، ليس من الواضح متى تغمر مطحنة الإشاعات التقنية حديث Pi.

وفقًا لموقع devdiscourse.com، لم يمر Elon Musk في عام 2021، يسأل الناس في محركات البحث كل يوم – هل تطلق Tesla هاتفًا؟ سيكون هاتف ماسك متاحًا قريبًا”.

تقول الشائعات إن طراز Tesla Model Pi سيحتوي على أربع كاميرات، وشحن شمسي، وجلد يتغير لونه في تصميم مستقبلي، بالإضافة إلى اتصال القمر الصناعي Starlink.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى