أخبار التقنية

شركة (أبل) تكشف عن اختراع جديد لشحن الأجهزة

كشفت شركة آبل أنها سجلت براءة اختراع جديدة لدى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة ، والتي يمكنك من خلالها شحن الملحقات (الملحقات) لأجهزة iPhone و iPad من خلال وضعها على شاشات تلك الأجهزة.

حيث كشفت رسومات براءة الاختراع أن الشحن اللاسلكي عبر الشاشة يمكن أن يعمل في أحد أقسام الشاشة ، بينما تبقى المساحة المتبقية متاحة للاستخدام ، على حسب ما جاء في موقع (سبوتنيك بالعربية).

لم يُعرف بعد ما إذا كانت منطقة الشحن على الشاشة ستظهر أي شيء أثناء شحن الملحقات ، و لكن بالتأكيد الملحقات التي يتم شحنها بهذه الطريقة يجب أن تدعم الشحن اللاسلكي ، للاستفادة من وظيفة الشحن من خلال الشاشة.

وفقًا لبراءة الاختراع ، يمكن لمستخدمي Apple شحن سماعات الرأس أو الساعات الذكية أو الأقلام الذكية ، على سبيل المثال ، من خلال شاشاتهم ، بدلاً من الأجهزة الذكية الأخرى ، على سبيل المثال ، عند شحن Apple Smart Pen ، يمكن وضع القلم ببساطة على iPhone أو شاشة iPad لبدء الشحن على الفور.

و من الجدير بالذكر أنه يمكنك حاليًا شحن الجيل الثاني من Apple Pencil لاسلكيًا ، لكن هذه العملية تتطلب وضعه على الجانب الأيمن من iPad.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى