أخبار التقنية

سامسونج جالكسي اس 21 – Galaxy S21 أجهزة معاد تصنيعها متاحة حاليًا للطلب المسبق والسعر مفاجأة!

أعلنت شركة Samsung أن سلسلة Galaxy S21 متاحة حاليًا للطلب المسبق في الولايات المتحدة الأمريكية (الولايات المتحدة الأمريكية) من خلال الموقع الرسمي للشركة ، مع التنبيه إلى أن هذه الأجهزة مُعاد تصنيعها واعتمادها من قبل الشركة رسميًا ومتوفرة بسعر أقل. السعر. السعر من المعتاد.

تفاصيل حول هواتف Galaxy S21 المُعاد تصنيعها

خطة تجديد وإعادة بيع الهواتف الذكية من سامسونج ليست جديدة تمامًا ، والآن تمت إضافة سلسلة Galaxy S21 إلى فئة المنتجات التي تم تجديدها ، حيث ستشمل جميع الطرز الثلاثة Standard و Plus و Ultra بأسعار مخفضة.

قامت الشركة بتجديد الأجهزة بأجزاء رسمية وتركيب بطارية جديدة. علاوة على ذلك ، تقدم Samsung أيضًا ضمانًا لمدة عام على هذه الأجهزة.

مقارنة بأسعار التجزئة لأجهزة سلسلة Galaxy S21 الجديدة ، فقد تم تخفيض سعر Galaxy S21 الذي تم تجديده بمقدار 124 دولارًا ، كما تم تخفيض سعر Galaxy S21 Plus بمقدار 149 دولارًا ، كما تم تخفيض سعر Galaxy S21 Ultra بمقدار 200 دولار. .

أدرجت Samsung Re-Newed هاتف Galaxy S21 بسعر 675 دولارًا أمريكيًا ، في حين أن جهازي Galaxy S21 Plus و Galaxy S21 Ultra اللذين تم تجديدهما هما 850 دولارًا و 1000 دولار أمريكي على التوالي.

وعدت الشركة بأربع سنوات من دعم البرامج وخمس سنوات من التحديثات الأمنية لهذه الأجهزة. هذا يعني أن سلسلة Galaxy S21 التي تم إصدارها في عام 2021 مؤهلة لتحديثات Android 14 و 15. وستلتزم أيضًا بتصحيحات الأمان على هذه الأجهزة حتى عام 2026.

من المقرر أن يبدأ بيع هذه الأجهزة في 22 أبريل من خلال الموقع الرسمي لشركة Samsung وسيكون متاحًا لتجار التجزئة اعتبارًا من 28 أبريل.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا طلبت مسبقًا أيًا من أجهزة سلسلة S21 الثلاثة المجددة قبل 22 أبريل ، فسيحصل العملاء على رصيد بقيمة 100 دولار لاستخدامه في عمليات الشراء التي تتم في.

هل يمكنك التمييز بين الهاتف الأصلي والهاتف المُعاد تصنيعه؟ اخبرنا من خلال التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى