أخبار التقنية

تقرير: ميزة التعديل القادمة من تويتر قد تعمل على تتبع سجل التغريدات

وفقًا لجين مانشون وونغ ، باحثة مستقلة تعمل على استكشاف ميزات التطبيق قبل إصداره ، فإن تحرير تغريدة باستخدام زر التحرير التالي في Twitter يترك أثرًا رقميًا لسجل تغريدتك. الاحتفاظ بالإصدارات القديمة من تلك التغريدة.

قال وونغ: “يبدو أن أسلوب التعديل في تويتر غير قابل للتغيير ، فبدلاً من تغيير نص التغريدة داخل نفس التغريدة (نفس المعرف) ، فإنه يعيد إنشاء تغريدة جديدة بالمحتوى الذي تم تغييره ، إلى جانب قائمة التغريدات القديمة السابقة”.

كما يشير وونغ ، ليس من الواضح كيف سيظهر سجل تحرير تغريدات المستخدمين أو ما إذا كان سيظهر. ولكن إذا قرر Twitter جعل سجل التغريدات علنًا ، فقد يكون وسيلة لمعالجة المخاوف بشأن الميزة التي يتم إساءة استخدامها ، حيث يعتقد بعض النقاد أنه يمكن استخدامها لتغيير التاريخ العام وتضليل المستخدمين.

كما قام الباحث في التطبيق أليساندرو بالوزي بالتغريد على ما يبدو أنه لقطات شاشة للميزة الجديدة ، مما يعطي لمحة عن الشكل الذي قد يبدو عليه زر التعديل عند البث المباشر على تويتر.

في لقطة شاشة ، يعرض Paluzzi كيف يمكن أن يظهر خيار “تحرير التغريدة” في قائمة النقاط الثلاث على الجانب الأيمن من تغريداتك.

يؤدي تحديد الزر إلى إظهار شاشة تشبه إلى حد كبير مؤلف تغريدة عادي ، باستثناء أنها مملوءة مسبقًا بنص تغريدتك وتقول “تحديث” في الركن الأيمن السفلي بدلاً من “تغريدة” ، ومع ذلك لا تظهر لقطات شاشة Paluzzi خيار لعرض محفوظات تحرير تغريدة.

قالت المتحدثة باسم تويتر ، آنا هوباتش ، في بيان عبر البريد الإلكتروني: “لا يوجد شيء آخر لمشاركته في الوقت الحالي بخلاف ما هو موجود في تغريدة TwitterComms هذه. وهذه التغريدة من JaySullivan ، نائب الرئيس. من المنتجات الاستهلاكية “. . “

أعلن موقع Twitter لأول مرة أنه كان يعمل على زر التعديل المرغوب في وقت سابق من هذا الشهر ، على ما يبدو بعد المزاح حول الميزة في يوم كذبة أبريل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى