أخبار التقنية

كيفية معرفة الباسورد الواى فاي للشبكات في هواتف سامسونج بطريقة سهلة للغاية؟

نراجع بسرعة من خلال هذه السطور أفضل خدعة حصرية تساعد مستخدمي هواتف Samsung الذكية الجديدة على معرفة كلمة مرور WiFi المتصلة دون الحاجة إلى تنزيل وتثبيت تطبيقات متخصصة لها أو حتى بدون عمل روت للهاتف.

هذه الطريقة حقًا أكثر من تجربة شخصية رائعة لأنها تتيح لك تذكر ومعرفة كلمة مرور Wi-Fi المتصلة بطريقة احترافية ورائعة للغاية بنقرات قليلة ، وإليك الخطوات.

خطوات لمعرفة كلمة مرور WiFi المتصلة

انتقل إلى شاشة “الإعدادات” على هاتف Samsung الخاص بك ، ثم انقر فوق خيار “Wi-Fi” ، ثم انقر فوق علامة أو رمز “الترس” الموجود أمام اسم شبكة Wi-Fi التي تتصل بها ، كما في لقطة الشاشة أدناه.

بعد ذلك ، انقر فوق خيار “QR Code” في الأسفل كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه للحصول على الرمز الشريطي لشبكة WiFi التي تتصل بها.

في غضون ذلك ، تحتاج فقط إلى النقر فوق الخيار “حفظ كصورة” كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه ، وعند النقر فوق هذا الخيار ، سيتم حفظ الرمز الشريطي لكلمة مرور Wi-Fi وتحويله في صورة.

كيف تقرأ الباركود واي فاي

حان الوقت الآن لقراءة باركود Wi-Fi الذي نحفظه كصورة على الهاتف ، ويمكن القيام بهذه الخطوة من خلال بعض التطبيقات المتخصصة في هذا المجال ، مثل: تطبيق أو استخدام موقع خدمة مثل: ginifab .com.

على سبيل المثال ، في حالتي ، استخدمت موقعًا ، وفتحت الموقع وسحبت الرمز الشريطي لشبكة Wi-Fi المتصلة به ، وأظهر لي على الفور كلمة مرور الشبكة كما هو موضح في لقطة الشاشة أعلاه.

أنصحك أيضًا بمراجعة مقال بعنوان “” للتعرف على طريقة أخرى لا تتطلب إذنًا من البرنامج أو الجذر.

ما رأيك في هذه الطريقة؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى