أخبار التقنية

شاومي سيفي اس – Xiaomi Civi S كشف أبرز 6 ميزات للهاتف قبل إطلاقه

طرحت الشركة الصينية Xiaomi ، سلسلة هواتف Civi العام الماضي ، والتي تركز بشكل أكبر على التصميم والكاميرا الأمامية. الآن ، تستعد الشركة لإطلاق هاتف ذكي جديد من سلسلة Civi في السوق الصينية ، والذي سيطلق عليه Xiaomi Civi S.

يقال إن الهاتف الذكي Xiaomi Civi S سيتم إطلاقه في نهاية هذا الشهر وسيكون متاحًا للشراء في السوق الصينية اعتبارًا من الشهر المقبل. ومع ذلك ، لم يتم الكشف عن التواريخ الدقيقة. من ناحية التصميم ، من المتوقع أن يكون الهاتف الذكي مشابهًا لهاتف Xiaomi 12 ، لكنه سيركز على كون الجهاز نحيفًا وخفيفًا ، إلى جانب مستشعر كاميرا أمامي أفضل.

مواصفات شاومي سيفي

الآن نحن مع تسريبات جديدة تكشف عن أبرز 6 ميزات وأهمها التي سيأتي بها هاتف Xiaomi الذي طال انتظاره ، وأهمها أن الهاتف سيضم شاشة AMOLED مقاس 6.55 بوصة توفر دقة FHD + ودقة عالية. معدل التحديث 120 هرتز.من ناحية الأداء ، ذكر المصدر أن الهاتف سيعمل بمعالج Snapdragon 778G + ، مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت.

بالنسبة للكاميرا ، فإن هاتف Xiaomi Sifi S سيحمل كاميرا خلفية ثلاثية تشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل ، وكاميرا ثانية بدقة 8 ميجابكسل (من المحتمل أن تكون كاميرا للتصوير العريض) وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل (ربما ب). الماكرو أو العمق).

تشمل الميزات الأخرى بطارية ذات سعة كبيرة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة بالإضافة إلى مكبرات صوت ستريو.

اقرأ أيضًا:

برأيك ، ما هي الميزة الأبرز والأكثر أهمية بشكل عام في Xiaomi؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى