أخبار التقنية

هاتف HUAWEI nova 9 SE بكاميرا بدقة 108 ميجابكسل يحقق اقبالًا قياسيًا خلال مرحلة الحجز المسبق

بعد إتاحته للطلب في مرحلة الحجز المسبق ، أعلنت شركة Huawei Consumer Business أن الكميات التي تم إصدارها لهاتف HUAWEI nova 9 SE الجديد قد تم بيعها خلال مرحلة الحجز المسبق ، حيث كان الهاتف يحظى بشعبية كبيرة في مصر. . نظرًا لمميزاته المتوفرة فقط في الأجهزة الرائدة وأنه سيتم إطلاق الهاتف رسميًا في السوق اعتبارًا من اليوم ، بحيث يمكن لجميع المستهلكين رؤية الهاتف وتجربته بالكامل من خلال جميع فروع متجر تجربة هواوي.

هاتف HUAWEI nova 9 SE هو أحدث جهاز متوسط ​​المدى تطلقه الشركة في السوق المصري ، حيث يتميز الهاتف الجديد بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وتقنية شحن فائق السرعة 66 وات وواجهة مستخدم EMUI 12 جديدة وأنيقة وعصرية التصميم الذي يجعل الهاتف يقدم مزايا لا مثيل لها. إنه موجود فقط على الأجهزة الرئيسية.

وبهذه المناسبة ، قال جيسون زوي ، رئيس هواوي مصر للأعمال الاستهلاكية: “تسعى هواوي إلى تعزيز وجودها في السوق المصري من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الأجهزة التي تلبي احتياجات العملاء. واليوم ، مع بيع جميع الحجوزات المسبقة. خارج الكميات الخاصة بجهاز HUAWEI Nova SE الجديد خلال فترة وجيزة ، سنركز أكثر على إطلاق المزيد من الأجهزة خلال الفترة المقبلة ، خاصة تلك التي تنتمي إلى الطبقة الوسطى بسبب ارتفاع طلب المستهلكين على هذه الفئة بعد أن قدمنا ​​مزايا كانت ليس فقط من خلال الهواتف الرائدة ، إن نجاح هاتف HUAWEI nova 9 SE يؤكد أن هواوي كانت قادرة على تقديم مجموعة من الميزات التي فاقت التوقعات والإمكانيات التي عادة ما تصاحب الأجهزة في هذه الفئة ، مما يساهم في زخمنا لمزيد من التطوير بما يتماشى مع المعايير الجديدة التي أضفناها إلى هذه الفئة “.

مع إطلاق هاتف HUAWEI nova 9 SE ، توفر هواوي في مصر تجربة تصوير ممتازة للمستخدمين ، حيث تركز عائلة هواتف nova 9 على ربط هواوي بالجيل الأصغر من المستهلكين ، واليوم يسعدنا توسيع نطاق مجموعتنا من الهواتف منتجات. مع إطلاق هاتف HUAWEI nova 9 SE. من خلال تقديم ترقيات متنوعة وخدمات متكاملة ، يتميز هاتف HUAWEI nova 9 SE بنظام كاميرا رباعي بدقة 108 ميجابكسل مدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي ، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من وظائف تدوين الفيديو ، مما يوفر المزيد من الطرق للمستخدمين لإنشاء مقاطع فيديو جذابة وجذابة.

يتميز هاتف HUAWEI nova 9 SE بنظام كاميرا رباعي بدقة 108 ميجابكسل يشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وعدسة بوكيه بدقة 2 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. مع المزيد من البكسل ، تساعد الكاميرا الرئيسية فائقة الوضوح بدقة 108 ميجابكسل المستخدمين على الاحتفاظ بالتفاصيل بشكل أفضل وإنتاج صور عالية الدقة ومثيرة ، مما يوفر لقطات حادة في وضع الدقة العالية ؛ صور خالية من التشويه حتى عند تكبيرها ثلاث مرات. تحتوي الكاميرا الرئيسية على مستشعر كبير مقاس 1 / 1.52 بوصة ، لتوفير دقة ممتازة وحساسية للضوء. ضمان أقصى قدر من الوضوح في جميع الصور ، مع تمكين الأداء الاستثنائي في الإضاءة المنخفضة.

يمكن للمستخدمين الحصول على HUAWEI nova 9 SE ، من خلال الموقع الرسمي لهواوي وجميع فروع Huawei Experience Store والموزعين المعتمدين.

يتميز هاتف HUAWEI nova 9 SE أيضًا بكاميرا أمامية بزاوية عريضة (ما يعادل 2.0 ميكرومتر ، وفتحة عدسة f / 2.2) مع ميزة AI Beauty لمساعدتك على الظهور بمظهر جيد في لقطاتك. كما أنه يدعم التبديل التلقائي إلى وضع الزاوية الواسعة عندما ينقلب الهاتف جانبًا من الوضع الرأسي ، مما يجعل من السهل التقاط صور سيلفي جماعية.

مع HUAWEI nova 9 SE ، يتم تقليل وقت الشحن إلى الحد الأدنى ، حيث يدعم الهاتف تقنية الشحن فائقة السرعة من Huawei: HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط ، والتي تستغرق 15 دقيقة فقط لشحن الهاتف بنسبة 60 بالمائة ، أو 36 دقيقة. لشحنه بالكامل. بفضل شهادة الشحن السريع الآمن من TÜV Rheinland ، يوفر HUAWEI nova 9 SE للمستخدمين تجربة شحن سريعة وآمنة.

يُكمل HUAWEI nova 9 SE نظام تبريد بنفس القوة: نظام تبديد حرارة الجرافين. هذا يعني أن الجهاز يمكن أن يعمل بكامل طاقته مع الحفاظ على برودة اللمس ، حتى عند دفق الفيديو.

يتميز هاتف HUAWEI nova 9 SE بشاشة عرض كاملة مذهلة مقاس 6.78 بوصة من HUAWEI تدعم التدرج اللوني P3 ، مما يضمن تجربة مشاهدة مذهلة مع صور سلسة وألوان زاهية وتفاصيل لا تصدق. تم تصميم HUAWEI nova 9 SE وفقًا للمعايير الجمالية نفسها للهاتف السابق ، ويتميز بإطارات فائقة النحافة يبلغ سمك كل منها 1.05 مم فقط وهيكل فائق النحافة يبلغ سمكه 7.94 مم فقط. متوفر باللون الأزرق الكريستالي الجديد ، المصنوع من الزجاج ثلاثي الأبعاد للحصول على تأثير لامع وملمس ناعم تمامًا باستخدام تقنية نسيج نانو مزدوج الطبقات ومزدوجة الطلاء. بالإضافة إلى ذلك ، توفر وحدة nova Star Orbit Ring الموجودة حول الكاميرا الخلفية انكسارًا يشبه النجوم يبرز أسلوب الجهاز المصقول.

الطريقة التي نستهلك بها المحتوى تتغير. مع ارتفاع معدلات تسجيل الفيديو ، فإن هاتف HUAWEI nova 9 SE مليء بالميزات المبتكرة التي تسهل على المستخدمين التعبير عن أنفسهم من خلال الفيديو. بفضل ميزة التسجيل الأمامي / الخلفي المستمر ، يمكن للمستخدمين التبديل بين الكاميرات الأمامية والخلفية ، مما يسمح لهم بالتقاط قصتهم بسلاسة في ملف فيديو واحد. يسمح تسجيل الفيديو مزدوج العرض للمستخدمين بمشاهدة ردود أفعالهم المباشرة على الأحداث ، باستخدام الكاميرات الأمامية والخلفية في نفس الوقت دون تحرير.

يبسط هاتف HUAWEI nova 9 SE تحرير الفيديو باستخدام الفيديو الهجين والبحث عن الصور وإنشاء الفيديو بنقرة واحدة. أيضًا ، مع تطبيق Petal Clip ، يمكن للمستخدمين بسهولة الاختيار من بين مجموعة متنوعة من قوالب وموضوعات الفيديو قبل نشر مدونات الفيديو الخاصة بهم على وسائل التواصل الاجتماعي في أي وقت.

يعمل هاتف HUAWEI nova 9 SE على واجهة مستخدم EMUI 12 ويوفر تجربة ذكية وسهلة وسلسة للمستخدمين. تتوفر AppGallery الموثوقة والمبتكرة وسهلة الاستخدام والآمنة على HUAWEI nova 9 SE حيث يمكن للمستخدمين تصفح مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة واستكشافها والعثور عليها وتنزيلها بسهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى