أخبار التقنية

يعنى إيه وضع Zero Build فى لعبة Fortnite؟

لقد بدأ الأخير تحولًا كبيرًا ، حيث قام المطور Epic Games بإزالة المبنى ، وربما أشهر ميزاته ، من أوضاع Battle Royale الرئيسية ، وكانت خطوة محفوفة بالمخاطر من المحتمل أن تضعف الاهتمام باللعبة ، ولكن بدلاً من ذلك ، يبدو أن لديها كان له تأثير معاكس ، خاصة بالنسبة لبعض اللافتات الكبيرة.

وفقًا لـ Verge ، لم يشترك الجميع في ما تسميه Epic الآن وضع Zero Build ، ولكن وضع إزالة المبنى هذا يجعل اللعبة أسهل بكثير مع ذلك.

كشفت الإحصائيات كيف اجتذب الوضع الجديد المزيد من اللاعبين ، ويبدو أنهم شهدوا زيادة بنسبة 30.3٪ في متوسط ​​عدد اللاعبين خلال الأسبوع الأول من مشاهدة هذا الموسم مقارنة بالأسبوع الأول من الفصل الثاني الموسم 8..

كشف Twitch أيضًا أن الأسبوع الأول من الموسم الجديد شهد ما يقرب من 23 مليون ساعة من وقت المشاهدة ، وهو أكثر وقت مشاهدة Fortnite على Twitch منذ أكثر من عام.

بينما أصبح وضع Zero Build شائعًا ، فمن غير الواضح ما إذا كانت Epic تخطط لإبقائه في اللعبة بعد هذا الموسم.

كشف الوضع الجديد عن مدى سهولة التنقل في جميع أنحاء الخريطة والتقاط الأسلحة أيضًا ، والذي أصبح أفضل من خلال إضافة آليات مثل الانزلاق والاندفاع.

كان البناء عاملاً أساسيًا في النجاح المبكر لـ Fortnite ، ولكن ما يحتاج الناس إلى معرفته هو أن Fortnite قد قطعت شوطًا طويلاً منذ ذلك الحين.

إنها تنفذ الكثير من التعاون مع الامتيازات مثل Marvel و DC وإضافة وضع إبداعي يتيح للأشخاص إنشاء تجاربهم الخاصة ، مع تحديثات منتظمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى