أخبار التقنية

شاومي 12 – Xiaomi 12 السلسلة تتألق بميزات رهيبة – نظرة شاملة

قدمت Xiaomi أحدث وأشهر سلسلة هواتف ذكية ، سلسلة Xiaomi 12 ، في مارس 2022. أطلقت هاتفين رائدين رائعين في حدث الإطلاق العالمي ، وسنقوم بتغطية الميزات المذهلة لسلسلة Xiaomi 12 في هذه المقالة.

يتم تضمين طراز Xiaomi 12 العادي وطراز Xiaomi 12 Pro في السلسلة ، والتي سنتحدث عنها الآن بشيء من التفصيل.

مواصفات Xiaomi 12 – Xiaomi 12

إنه أول هاتف ذكي من سلسلة Xiaomi 12 ، تصميمه مثير للإعجاب ويأتي بثلاثة ألوان جميلة: الأرجواني والأزرق والرمادي. كما أن لديها لمسة نهائية غير لامعة وخالية من بصمات الأصابع. يختلف حجم هاتف Xiaomi 12 عن الموديلات الأخرى ، الحجم الذي يناسب راحة يدك تمامًا.

ما يميز عامل الشكل هذا حقًا هو عرض 69.9 مم فقط. لا يجعل هذا العرض الخاص هاتف Xiaomi 12 أكثر أمانًا للإمساك به في راحة يدك فحسب ، بل إنه مريح للغاية في حمله طوال اليوم.

لقد أضافوا أيضًا لمسات قليلة من التفاصيل لمنح Xiaomi 12 لمسة إضافية من الأناقة ، بما في ذلك تصميم مكبر الصوت ذو الموجة الصوتية. يقال أنه يمكنك تصوير فيلم بجودة الاستوديو.

بالإضافة إلى ذلك ، فهي تتمتع بتكنولوجيا التتبع والتركيز الأكثر تقدمًا من Xiaomi ، وتشمل ميزة Xiaomi هذه العديد من أدوات الجيل التالي ، مثل تتبع الحركة ، وتتبع تركيز العين ، والتركيز والتقاط الحركة. يتيح لك Xiaomi ProFocus التقاط الصورة المثالية في اللحظة المثالية.

فيما يتعلق بالفيديو ، تهيمن Xiaomi 12 على المشاهد النهارية والليلية مع تحسينات هائلة على ميزة Ultra Night Video. باستخدام هذه الميزة ، يمكنك التقاط كل لحظة في حياتك.

يحتوي Xiaomi 12 على أكثر شاشة ملونة موجودة في هاتف ذكي حتى الآن ، بدءًا من لونه. مع أكثر من 68 مليار لون ، توفر الشاشة انتقالات غنية وسلسة للألوان من المناطق الساطعة إلى المظلمة في الصور أو مقاطع الفيديو.

من حيث الأداء: تشمل الميزات الممتازة لسلسلة Xiaomi 12 معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 الرائد ، و Xiaomi 12 مزود بـ 15 هوائيًا ويدعم ما يصل إلى 49 نطاقًا. تتيح لك هذه الميزات الاستفادة من اتصالات Wi-Fi و 5G الأسرع والأكثر استقرارًا من الناحية الفنية.

بالنسبة للبطارية ، كما نعلم جميعًا ، تعد Xiaomi رائدة في مجال الشحن السريع ، فبعد العام الماضي رأينا أنها أطلقت الشحن السريع بقدرة 55 وات في هاتف Mi 11 – Mi 11. في هاتف Xiaomi 12 ، تمتلك الشركة زيادة الشاحن التوربيني 67 واط.

أعلنوا أيضًا عن ميزات Xiaomi AdaptiveCharge. يتم شحنه باستمرار طوال الليل من خلال دراسة جدول نومك في إعدادات المنبه / الساعة. إنها خطوة كبيرة في تقصير عمر البطارية.

Xiaomi 12 Pro – Xiaomi 12 Pro

يعد Xiaomi 12 Pro أكبر طراز رائد في سلسلة Xiaomi 12 لعام 2022 ، تمامًا مثل Xiaomi 12 ، فهو يأتي بثلاثة ألوان: الأرجواني والأزرق والرمادي. يأتي بحجم 6.73 بوصة ومثالي لمن يريدون تجربة احترافية مع شاشة أكبر.

يتميز هذا الطراز بنظام كاميرا على أحدث طراز مع عدسة بزاوية عريضة 50 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي 50 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 50 ميجابكسل. يأتي هاتف Xiaomi 12 Pro مزودًا أيضًا بتقنية كاميرا Xiaomi ProFocus.

بالإضافة إلى ذلك ، يسمح AdaptiveSync Pro لشاشتك بالتكيف ديناميكيًا من 1 هرتز وصولاً إلى معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

يأتي هاتف Xiaomi 12 Pro أيضًا بسعة شحن هائلة تبلغ 120 واط ، مما يعني أنك تحصل على بطارية 100٪ في 18 دقيقة من الشحن.

باختصار ، تم تصميم هاتف Xiaomi 12 Pro لأولئك الذين يريدون أفضل كاميرا احترافية وشحن احترافي وشاشة احترافية أكبر. بينما تم تصميم Xiaomi 12 لأولئك الذين يريدون تجربة مبتكرة والشعور المثالي في متناول أيديهم.

سعر هاتف Xiaomi 12 Pro وإصدار Xiaomi 12 Pro

يبدأ Xiaomi 12 بسعر 749 دولارًا ويبدأ Xiaomi 12 Pro بسعر 999 دولارًا.

اقرأ أيضا …

هل جربت مع هواتف شاومي؟ ما رأيك في ذلك؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى