أخبار التقنية

انستجرام يتيح وضع علامات على المنتجات للجميع فى الولايات المتحدة

اعتبارًا من اليوم ، يمكن لجميع مستخدمي Instagram في الولايات المتحدة الذين لديهم حسابات عامة “وضع علامة” على المنتجات في منشورات الخلاصة الخاصة بهم ، وحتى الآن اقتصر الاختيار على العلامات التجارية وعدد قليل من المبدعين ، وفقًا لتقرير مخترق.

يمكن للبائعين المنبثقين ، على سبيل المثال ، مساعدة جمهورهم على شراء الأشياء التي يعرضونها في منشوراتهم ، بحيث يمكن لأولئك الذين عادوا للتو من Coachella ونشروا صورًا لمآثرهم في عطلة نهاية الأسبوع السماح لمتابعيهم بالتسوق من مكان المهرجان.

قال Instagram سابقًا إن الفكرة من وراء الميزة هي مساعدة الأشخاص “على دعم أعمالهم الصغيرة المفضلة”. حاليًا ، لن تحصل على تخفيض في المبيعات إذا قمت بوضع علامة على المنتجات ، على الرغم من أن Instagram اختبرت المتاجر التابعة لها ، وتريد Meta بذل المزيد للمساعدة. صغار المبدعين لكسب لقمة العيش من خلال تطبيقاتهم.

وإذا كنت مهتمًا بتقديم بعض العروض الترويجية المجانية للعلامات التجارية التي تحبها ، فإن وضع علامات على المنتجات لا يبدو معقدًا للغاية. إنه يعمل بشكل مشابه لوضع علامات على المستخدمين الآخرين. ستحتاج أولاً إلى وضع علامة “علامة تجارية” على علامة تجارية مؤهلة ، وبعد ذلك ستتمكن من البحث عن المنتجات باستخدام الواصفات ، وستكون قادرًا على تحديد النمط واللون قبل إضافة العلامة.

سيتمكن أي شخص ينقر على علامة المنتج من شراء هذا العنصر مباشرة على Instagram أو عن طريق الانتقال إلى صفحة تفاصيل منتج العلامة التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى