أخبار التقنية

واجهة MIUI 13 و واجهة realme UI 3.0 أيهما أفضل؟

في هذه المقالة ، سنقارن بعض ميزات MIUI 13 و realme UI 3.0 ، تحصل الهواتف الذكية من realme على واجهة مستخدم realme بينما تعتمد هواتف Xiaomi و POCO و Redmi الذكية على واجهة MIUI.

مقارنة بين واجهة MIUI 13 و realme UI 3.0

سيتضمن بشكل أساسي واجهة المستخدم والميزات وخيارات التخصيص والسمات لنظام Android لتحديد أيهما أفضل ، حيث أن لكل من realme UI 3.0 و MIUI 13 مزايا وعيوب.

واجهة المستخدم

سترى فرقًا كبيرًا بين واجهات المستخدم بين MIUI 13 و realme UI 3.0 ، حيث تتجه realme UI نحو مظهر Android الأساسي وقائمة الإعدادات ولوحة الإشعارات والمفاتيح ودرج التطبيقات تقريبًا لا شيء.قم بإجراء تغييرات مقارنة بنظام Android القياسي.

يغير MIUI شكل ومظهر واجهة المستخدم ، على غرار عناصر تصميم iOS في جميع أنحاء واجهة المستخدم. الجانب السلبي الوحيد لـ MIUI هو لوحة الإشعارات ، فهي غير متوافقة تمامًا مع تصميم Android ، وهي ليست وظيفية مثل البقية.

خيارات التخصيص

هناك العديد من الخيارات لتخصيص realme UI و MIUI. في واجهة MIUI ، يمكنك تغيير تخطيط الشاشة الرئيسية وتأثيرات الانتقال وتخطيط الشاشة الرئيسية وتغيير المشغل من الإعدادات. لقفل الهاتف الذكي ، يمكنك إيقاف تشغيل وضع الشاشة الرئيسية وتشغيل التطبيق والرسوم المتحركة والتخطيط والإيماءات وخيار النقر المزدوج تغيير درجة حرارة اللون.

المواضيع

يحتوي متجر realme UI العالمي على سمات وخلفيات وخطوط وخيارات رائعة. باستخدام زر التثبيت ، يمكنك تغيير الخلفيات وأيقونات التطبيقات وواجهة مستخدم الشاشة الرئيسية العامة. على العكس من ذلك ، تمتلك MIUI أكبر متجر للموضوعات ومجتمع السمات نشط أيضًا في الإصدارات العالمية.

الميزات الذكية

realme UI con la función Smart Assistant, funciones rápidas y contactos favoritos son las dos adiciones útiles a realme, las funciones rápidas le permiten acceder a herramientas útiles como traductor, búsqueda de Google, escáner o cualquier aplicación con solo deslizar el dedo desde la pantalla de البدء.

يحتوي MIUI 13 على اختصارات ذكية لإجراءات مثل الاتصال بسيارة أجرة ، ومسح ذاكرة التخزين المؤقت ، وتثبيت التطبيقات بنقرة واحدة ، والتحقق من PNR ، وما إلى ذلك. تتضمن قائمة الأدوات أحداث التقويم وخلاصة Twitter وما إلى ذلك.

تعدد الإيماءات والنوافذ

يحتوي كل من realme UI و MIUI على ميزات تنقل إضافية ، ولدى MIUI ثلاثة خيارات ، يمكنك العودة إلى أزرار Android الكلاسيكية ، أو التبديل إلى الخلف / تعدد المهام أو استخدام إيماءات Android ، قائمة المهام المتعددة في MIUI هي قائمة تمرير عمودية قائمة على البطاقة يمكنك عرضها والتفاعل مع ما يصل إلى أربعة تطبيقات في وقت واحد.

اقرأ أيضا …

قائمة المهام المتعددة لـ realme UI هي نفسها القائمة الافتراضية لـ Google ، حيث تعرض بطاقة تطبيق كبيرة واحدة فقط في كل مرة وتتطلب الكثير من التمرير الأفقي للوصول إلى علامات التبويب المفتوحة.

استنساخ التطبيقات

تعد ميزة استنساخ التطبيق أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل العديد من الأشخاص يفضلون Android للجهات الخارجية على Google. تعمل ميزة استنساخ التطبيق على إنشاء تطبيق مكرر على الهاتف ، وباستخدام هذه الميزة ، يمكن استخدام حسابات متعددة على Instagram و Twitter و Facebook و WhatsApp.

يقدم كل من MIUI 13 و realme UI 3.0 العديد من الأسباب لاختيار أحدهما على الآخر ، حيث تتمتع واجهة realme UI بوظائف الشريط الجانبي بينما يحتوي MIUI على قائمة تعدد المهام وإيماءات أفضل ، ما رأيك في كل هذه الميزات؟ ايهم تختار؟ مشاركة معنا في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى