أخبار التقنية

مايكروسوفت تستعد لطرح نسخة جديدة من تطبيق Outlook .. اعرف التفاصيل

وكشف أنه يعمل على تطبيق جديد لنظامي التشغيل Windows 10 و Windows 11 ، وكان الهدف ، الذي أطلق عليه اسم “Project Monarch” ، هو إنشاء تطبيق بريد إلكتروني عبر الأنظمة الأساسية للمستخدمين وكان قيد التطوير لأكثر من عام.

على ما يبدو ، تم تسريب التطبيق عبر الإنترنت الأسبوع الماضي وتم رصده من قبل العديد من المستخدمين ، وأصدرت Microsoft تحذيرًا لثني المستخدمين عن تنزيل واستخدام One Outlook الجديد لأنه لا يزال قيد التطوير ويفتقر إلى بعض الميزات والتحسينات.

“نحن ندرك أن بعض المستخدمين قد يصلون إلى إصدار تجريبي مبكر غير مدعوم من Outlook for Windows الجديد. يفتقد هذا الإصدار بعض الميزات والتحسينات التي سيتم توفيرها لاحقًا لعملائنا في القناة التجريبية. نحن نشجع عملائنا على الانتظار حتى إصدار النسخة التجريبية.

أكدت Microsoft أيضًا أن الإصدار التجريبي الجديد من Outlook سيأتي قريبًا للمستخدمين الذين يشكلون جزءًا من برنامج Office Insider ، وللوهلة الأولى ، يبدو أن تطبيق Outlook الجديد يمثل إعادة تشغيل لموقع Outlook على الويب مع تكامل Windows 11.

استنادًا إلى التقرير أعلاه ، قد تقوم Microsoft بالترويج للتطبيق الجديد كإعادة تشغيل لتطبيق البريد والتقويم ، ويأتي نظاما التشغيل Windows 10 و Windows 11 مع تطبيق البريد والتقويم المثبت مسبقًا استنادًا إلى Universal Windows Platform (UWP) ، و يتبع التطبيق واجهة مستخدم بأسلوب Windows 10 وله حدوده ، وهذا هو سبب تفضيله. يستخدم معظم المستخدمين تطبيق Outlook لسطح المكتب أو تطبيق الويب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى