أخبار التقنية

أبل تبدأ طرح الإصدار النهائى من iOS 15.5.. كل ما تحتاج معرفته عنه

بعد أيام من إصدار iOS 15.5 beta 4 ، بدأت Apple في طرح إصدار Release Candidate من iOS 15.5 لأغراض الاختبار ولأولئك الذين ليسوا على دراية ، فإن Release Candidate أو RC هو آخر تحديث لنظام iOS في النسخة التجريبية.

بعبارات بسيطة ، إنه الإصدار الأخير قبل إصدار عام كبير ، كما هو الحال حتى iOS 14.2 ، استخدمت Apple مصطلح Golden Master أو GM للإصدارات التجريبية النهائية ، ولكن مع iOS 14.2 تغيرت إلى Release Candidate.

تم توفير التحديث الأخير لجميع المطورين والمختبرين العامين عبر تحديث عبر الهواء في تطبيق الإعدادات ، وإذا كنت مسجلاً في البرنامج التجريبي ، فيمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كنت قد تلقيت التحديث من خلال الانتقال إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج.

وإذا كنت قد تلقيت التحديث فيمكنك تثبيته على هاتفك من نفس الصفحة ، ولاحظ أن التحديث لا يظهر فورًا للتنزيل لكل مستخدم.

وعلى الرغم من أن تحديث iOS التالي سيتضمن فقط تغييرات وميزات طفيفة ، بالإضافة إلى إصلاحات للأداء والأمان ، فإن التحديث سيعيد أيضًا تقديم ميزة Apple Music التي أزالتها الشركة مع iOS 15.4.

كما كشف مهندس برمجيات Apple في Apple Music‌ Joe Kun ، ستضيف عملاق التكنولوجيا مرة أخرى واجهة Apple Music API الشهيرة التي سمحت للمستخدمين بتغيير سرعات تشغيل الأغاني داخل التطبيق ، كما يستخدم العديد من مشغلات الموسيقى من جهات خارجية واجهة برمجة التطبيقات.

بصرف النظر عن ذلك ، قد تحصل أجهزة Apple iPhone على تطبيق جديد مع تحديث iOS القادم ووفقًا لتقرير MacRumors ، تم اكتشاف إشارات إلى تطبيق “Apple Classical” جديد في الإصدار التجريبي الأول من iOS 15.5 ووفقًا للتقرير فإن الشركة التطبيق قيد التشغيل. من المرجح أن يكمل التطوير تطبيق Apple Music الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى