أخبار التقنية

كل ما تحتاج معرفته عن سماعات جوجل الجديدة Pixel Buds Pro

قدمت مؤخرًا مجموعة كبيرة من المنتجات ، بما في ذلك أقوى جهاز لاسلكي – Pixel Buds Pro. يأتي Pixel Buds Pro بلمسة نهائية ناعمة غير لامعة وتصميم بلونين. ستتوفر Pixel Buds Pro بأربعة خيارات ألوان: Coral و Lemongrass و Haze و Charcoal.


Pixel Buds Pro: السعر والتوافر

سيكون Pixel Buds Pro جاهزًا للطلب المسبق اعتبارًا من 21 يوليو ، ويبلغ سعر Pixel Buds Pro حوالي 199 دولارًا.

Pixel Buds Pro: الميزات الرئيسية

قالت Google في الحدث إن سماعات الأذن مقاومة للماء IPX4 ، والعلبة مقاومة للماء IPX2 ، ويأتي Google Pixel Buds Pro مع اتصال متعدد النقاط ، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين التبديل تلقائيًا بين أجهزة Bluetooth المقترنة سابقًا ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون. هواتف Android و iOS.

يتميز Pixel Buds Pro أيضًا بإلغاء الضوضاء النشط (ANC) ، والذي يعتمد على شريحة صوت سداسية النواة مخصصة تدعم الخوارزميات التي طورتها Google ، وهناك أيضًا وضع شفافية يسمح للضوضاء المحيطة بالدخول من خلال Pixel Buds Pro.

يستخدم Pixel Buds Pro أيضًا شيئًا يسمى Silent Seal يمكن أن يلائم أذنك للمساعدة في زيادة مقدار إلغاء الضوضاء ، وهناك مستشعرات مدمجة تقيس الضغط في قناة أذنك للتأكد من أنك مرتاح حتى ل وقت طويل. جلسات الاستماع.

مما لا يثير الدهشة ، أن هناك بعض الميزات المتعلقة بـ “مساعد Google” على Pixel Buds Pro ، على سبيل المثال ، يمكنك قول “Hey Google” واطلب من المساعد أي شيء تريده ، مثل اتجاهات المشي أو حتى الترجمة في الوقت الفعلي بـ 40 لغة.

تستعير Google أيضًا ميزة من Apple AirPods ، مع وصول الصوت المكاني إلى Pixel Buds Pro في وقت لاحق من هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى