أخبار التقنية

كيفية مشاهدة فيديوهات يوتيوب “أوفلاين” على الكمبيوتر و Mac واللاب توب

في بعض الأحيان قد تكون على متن رحلة أو قد تكون في منطقة لا توجد بها شبكة أو في أسوأ الأحوال حيث تكون منخفضًا وتريد تنزيل مقطع فيديو على YouTube ومشاهدته في وضع عدم الاتصال ، فإليك طريقة بسيطة لمشاهدة مقاطع الفيديو في وضع عدم الاتصال على جهاز واحد. ، ماك أو كمبيوتر محمول.

حيث قد تعتقد أن تنزيل مقطع فيديو على YouTube يمثل صداعًا لأنك ستحتاج إلى خدمة طرف ثالث لذلك ، ولكن هذا ليس هو الحال ، فهو سهل مثل تنزيل مقطع فيديو على تطبيق YouTube للجوال.

ومع ذلك ، هناك مشكلة: تحتاج إلى الاشتراك في YouTube Premium لمشاهدة مقاطع الفيديو دون اتصال بالإنترنت على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac أو الكمبيوتر المحمول.

يمكنك أيضًا البحث عن برامج تنزيل مقاطع فيديو YouTube من جهات خارجية لتنزيل مقاطع فيديو YouTube لعرضها في وضع عدم الاتصال على الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac أو الكمبيوتر المحمول.

اتبع الخطوات المذكورة أدناه لتنزيل مقاطع فيديو YouTube لعرضها في وضع عدم الاتصال على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac أو الكمبيوتر المحمول.

1. قم بزيارة موقع YouTube من متصفح الويب بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

2. الآن افتح الفيديو الذي تريد مشاهدته في وضع عدم الاتصال.

3. انقر فوق الزر تنزيل أسفل مشغل الفيديو لتنزيل الفيديو.

عندما تفتح YouTube في وضع عدم الاتصال ، سترى خيارًا للانتقال إلى التنزيلات ومشاهدة مقاطع فيديو YouTube في وضع عدم الاتصال ، ولا يمكن الوصول إلى مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها إلا على الجهاز الذي قمت بتنزيلها منه لمدة 30 يومًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى