أخبار التقنية

شاومي 12 – Xiaomi 12 يخيب الآمال في اختبارات البطارية

كشف تقرير جديد عن نتائج اختبار هاتف Xiaomi Phone 12 ، والتي كشفت عن نتائج مخيبة للآمال فيما يتعلق بعمر بطارية الهاتف.

تفاصيل نتائج اختبار Xiaomi 12

بعد اختبارات الشاشة والكاميرا ونظام الصوت ، قام المتخصصون في مختبر DxOMark بفحص استقلالية Xiaomi 12: على الرغم من الشحن السريع وعمر البطارية لمدة يومين تقريبًا ، احتل الجهاز المرتبة 53 فقط في الترتيب العام.

يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن السلكي بسرعة 67 وات والشحن اللاسلكي 50 وات.

قامت DxOMark باختبار بطارية الهاتف بسعة 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية ، حيث لاحظ الخبراء سرعة الشحن العالية ، لكن كانت هناك بعض المشاكل التي كان الجهاز يعاني منها.

على الجانب الإيجابي ، يمكن شحن الهاتف الذكي بنسبة تصل إلى 80٪ بشحن سلكي في 27 دقيقة و 21 ثانية فقط ، ويطلق على الشحن اللاسلكي اسم “ممتاز” ويتم شحنه حتى 80٪ في 34 دقيقة و 55 ثانية.

على الرغم من هذه المزايا ، فإن Xiaomi 12 لديه بعض المشاكل: مع الاستخدام الكثيف ، يستمر الجهاز 29 ساعة ، مع الاستخدام المعتدل ، حتى 45 ساعة ، ومن حيث الاستقلالية ، تفوق Xiaomi 12 في الأداء ، على سبيل المثال ، Samsung Galaxy. S22 ولكن لم يفعل. يتفوق على realme GT 2 Pro.

اقرأ أيضا …

من بين الجوانب السلبية ، لاحظ المُختبِر وجود مشكلات في الموسيقى والفيديو والمكالمات والألعاب ، وضعف الأداء عند استخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، والتفريغ العالي عند تشغيل الموسيقى ، والاستهلاك العالي للطاقة عندما يكون الجهاز مشحونًا بالكامل ولا يزال مشحونًا لاسلكيًا.

ونتيجة لذلك ، احتلت بطارية الهاتف المرتبة 53 في تصنيف DxOMark العالمي والمرتبة 14 بين الأجهزة المتميزة.

برأيك هل تتفوق هواتف Xiaomi على هواتف الشركات الأخرى؟ مشاركة معنا في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى