أخبار التقنية

هل تفشل صفقة إيلون ماسك لشراء تويتر؟.. رئيس الشركة يجيب

أقر الرئيس التنفيذي لشركة Twitter Paraj Agrawal بالفشل المحتمل لصفقة Elon Musk لشراء الشركة في سلسلة من التغريدات التي تسعى إلى شرح سبب تغير قيادة Twitter.

قال أغراوال إنه لا يزال “مسؤولاً عن تشغيل Twitter وتشغيله” في الوقت الحالي وأن التغييرات الأخيرة التي أجراها تهدف إلى “تعزيز Twitter” والمساعدة في إدارة التكاليف.

وقال أتراوال: “بينما آمل أن يتم إتمام الصفقة ، يجب أن نكون مستعدين لجميع السيناريوهات وأن نفعل الشيء الصحيح دائمًا على تويتر”.

وتأتي تعليقاته بعد أن غرد ماسك بأن شرائه من Twitter بقيمة 44 مليار دولار “تم تعليقه مؤقتًا” بسبب مخاوف بشأن البريد العشوائي والحسابات المزيفة. في حين أنه ليس من الواضح تمامًا ما إذا كان بإمكان Musk إيقاف الصفقة مؤقتًا (يقول Matt Levine من Bloomberg إن الإبقاء على الصفقة “لا شيء”) ، كانت الملاحظات كافية لإرسال سهم Twitter إلى الأسفل بنسبة 10٪ ، مما أثار استفزاز الجمهور. قلق المستثمرين من احتمال فشل الصفقة .

نحن بحاجة إلى أن نكون مستعدين لجميع السيناريوهات وأن نفعل الشيء الصحيح دائمًا لتويتر. أنا مسؤول عن تشغيل Twitter وتشغيله ، ومهمتنا هي بناء Twitter أقوى كل يوم.

يواجه Agrawal الآن مشكلتين كبيرتين: أولاً ، يهدد Musk بالانسحاب من الصفقة وشركته الخاصة التي تضررت من صفقة الاستحواذ ، وتجميد التوظيف الذي أعلنته Agrawal مؤخرًا ، وإقالة اثنين من قادة المنتجات الرئيسيين.

أعلن أتراوال عن مغادرة كايفون بيكبور وبروس فالك ، اللذين قادا المنتجات الاستهلاكية والعائدات في تويتر ، على التوالي.

كما أعلنت أن الشركة “توقف معظم عمليات التوظيف وإعادة التغليف” وتحاول خفض التكاليف في أماكن أخرى.

وكتب أغراوال: “لن أستخدم الصفقة كذريعة لتجنب اتخاذ قرارات مهمة بشأن صحة الشركة ، ولن أستخدمها لأي قائد على تويتر”. قال أثناء بقائه في منصب الرئيس التنفيذي: “نتطلع إلى المزيد من التغييرات نحو الأفضل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى