أخبار التقنية

تحديث MIUI 13 سيجلب مؤشرات خصوصية بتصميم جديد لجميع المستخدمين عالميًا

بدأت Xiaomi العمل على مؤشرات خصوصية جديدة أعيد تصميمها لإضافتها إلى تحديث MIUI 13 بدلاً من نظام Google ، وذلك بهدف السيطرة الكاملة على البرامج على هواتف Xiaomi.

في السابق ، تمت إضافة علامات الخصوصية إلى تحديث MIUI 11 ، ولكن فقط للصين. كانت مؤشرات الخصوصية القديمة مماثلة لمؤشرات خصوصية Android ، ولكن الاختلاف الوحيد هو أن مؤشرات سهم Android في شريط الحالة تعرض نقطة بدلاً من رمز MIUI.

مؤشرات الخصوصية الجديدة في تحديث MIUI 13

تظهر الصور مؤشرات الخصوصية في نظام أندرويد. يظهر الرمز الأخضر بعد فتح الكاميرا برمز الكاميرا. بعد بضع ثوانٍ ، ستتحول أيقونة الكاميرا إلى نقطة خضراء.

تتوفر الآن ميزة إشارات الخصوصية المماثلة في الإصدار العالمي MIUI 13 ولكن مع العديد من التغييرات.

تحديث شاشة مطالبة خصوصية الإصدار العالمي

تمت إضافة نظام مشابه جدًا لأحد التحديثات في الصين. عند استخدام الكاميرا أو الميكروفون أو أي تطبيق يتطلب إذنًا يشبه الهاتف في الخلفية ، يتم عرض رمز مؤشر الخصوصية لبضع ثوان. ثم تصبح دائرة. عندما نضغط على مؤشر الخصوصية ، تظهر شاشة جديدة مشابهة لتلك التي تظهر في تحديث MIUI 13 في الصين.

يبدو مؤشر الخصوصية في الإصدار العالمي من التحديث

عند النقر فوق التطبيق باستخدام الأذونات ، سينقلك إلى معلومات التطبيق. يمكنك إنهاء تشغيل التطبيق من خلال معلومات التطبيق إذا أردت.

هذه الميزة غير متوفرة حاليًا على الهواتف التي تلقت التحديث العالمي MIUI 13. يمكنك الحصول على هذه الميزة عن طريق تحديث تطبيق الأمان إلى أحدث تطبيق صيني. ستتم إضافة هذه الميزة إلى جميع الهواتف التي تعمل بنظام MIUI 13 على مستوى العالم قريبًا جدًا.

ما هو آخر تحديث MIUI الذي جاء لهاتفك؟ مشاركة معنا في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى