أخبار التقنية

آيفون 11 – iPhone 11 قد توقف آبل دعم الجهاز لهذا السبب الغير متوقع

كشفت أحدث التسريبات اليوم أن إطلاق سلسلة iPhone 14 يمثل انتهاء دعم iPhone 11 (iPhone 11) ، والذي ظهر لأول مرة في عام 2019. حاليًا ، iPhone 11 مدرج على الموقع الرسمي للشركة ، ونحن لا نفعل ذلك. لا أدري. التاريخ المحدد لتوقف الشركة عن دعم الجهاز.

من ناحية أخرى ، قامت الشركة بالفعل بوضع حد لإصدارات Pro مثل iPhone 11 Pro و iPhone 12 Pro ، ولم يعد بإمكاننا رؤيتها على موقع Apple الإلكتروني.

وفقًا لأحدث المعلومات ، قد تضع Apple علامة على iPhone 11 كمنتج متوقف بعد الكشف عن iPhone 14. حسنًا ، هذه ليست مفاجأة لأنها عملية مستمرة للشركة المصنعة الأمريكية لإيقاف منتج بإصدار جديد.

أيضًا ، تتمتع منتجات Apple بعمر افتراضي يصل إلى ثلاث سنوات ، مما يعني أن الشركة ستتوقف عن إنتاج الجهاز لأنها أكملت دورة مدتها ثلاث سنوات. من ناحية أخرى ، فإن السبب وراء قرار الشركة أيضًا إيقاف الدعم هو الطلب بين المستخدمين.

ما هو سبب قيام آبل بإيقاف iPhone 11؟

iPhone SE 3

بالإضافة إلى ضعف الطلب على الجهاز. شهدت الشركة انخفاضًا كبيرًا في الطلب على iPhone SE 3. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن سلسلة iPhone 12 كانت مطلوبة بشدة بين المستهلكين. لذلك قامت الشركة بسحب iPhone 11 من السوق. نتيجة لذلك ، يتجنب أن يصبح عقبة أمام iPhone 14.

اقرأ أيضًا:

ما رأيك في هذا القرار؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى