أخبار التقنية

سامسونج ستطلق هاتفًا ذكيًا بشاشة منزلقة قريبًا

عادت الشائعات حول شركة Samsung الكورية ، هذه المرة عن هاتف ذكي بشاشة منزلقة. نعم! تخطط الشركة لاعتماد عامل الشكل Slide-Out لشاشة الهاتف الذكي. أيضًا ، سيتمكن المستخدمون من رؤية هذه التكنولوجيا الجديدة فقط هذا العام.

موعد عرض أول هاتف سامسونغ بشاشة منزلقة

تكشف أحدث المعلومات الآن أن الشركة قد تقدم مثل هذه الميزة بحلول نهاية هذا العام 2022. نشر الرئيس التنفيذي لشركة DSCC ، روس يونغ ، بعض الصور لتركيب شاشة منزلقة لهاتف سامسونج الذكي. لذلك بعد النظر إلى الصور ، حدث لنا أن الشركة المصنعة الكورية قد تستخدم تصميمين لعامل Slide-Out هذا.

الأول يمكنه عرض الشاشة من اليمين إلى اليسار ، بينما يمكن للآخر عرض الشاشة من أعلى إلى أسفل. تشير الشائعات أيضًا إلى أن عامل الشكل هذا حصل على اسم رمزي: الماس. من ناحية أخرى ، يمهد تنسيق الشاشة الجديد الطريق لشركة Samsung لتكون أول شركة مصنعة في السوق.

تعمل الشركة منذ فترة طويلة في المشروع القابل للتمرير. يبدو أن المستخدمين ستتاح لهم قريبًا فرصة اللعب بأداة جديدة والاستمتاع بتجربة تمرير مذهلة.

وبما أن الشائعات لا تحتوي على ERG ، فإليك كيف تسير الأمور مع هذه الأخبار أيضًا. ومع ذلك ، عندما نتحدث عن Samsung ، تصبح التخمينات حقيقة واقعة تلقائيًا.

اقرأ أيضًا:

برأيك ما هي أبرز ما يميز الشركة الكورية بشكل عام؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى