أخبار التقنية

يعني إيه.. أبل تطلق منافس جديد أرخص من Amazon Fire TV stick

(4K) هو صندوق بث قوي ومثير للإعجاب ، ولكن عند مقارنته بعصا Amazon Fire TV ، فإن السوار في صالح Amazon ، لكن تقريرًا جديدًا يكشف أن Apple تعمل على بديل جديد أرخص.

وفقًا لتقرير صادر عن 9to5Mac ، نقلاً عن محلل Apple الشهير Ming-Chi Kuo ، قد يكون هناك بديل أرخص لجهاز Apple TV (4K) ، قال Kuo في ملاحظة أنه من المتوقع إطلاق الجهاز في النصف الثاني من عام 2022. آبل تريد “تحسين بنية الجهاز. التكلفة”.

وأضاف أن “استراتيجية أبل الجريئة لدمج الأجهزة والمحتوى والخدمة في خضم الركود ستساعد في سد الفجوة مع منافسيها”. ذكرت بلومبرج سابقًا أن شركة آبل تعمل أيضًا على إصدار مختلف من Apple TV.

أشار تقرير من Bloomberg إلى أن جهاز فك التشفير الجديد من Apple TV سيدمج أيضًا مكبرات صوت ذكية وقدرات الكاميرا. أشار تقرير بلومبرج إلى أن مثل هذا الجهاز سيجمع بين جهاز iPad ومكبر صوت HomePod ويتضمن أيضًا كاميرا لمحادثات الفيديو. إذا تم إصدار هذا المنتج ، فسيكون مشابهًا جدًا لبرنامج Amazon Echo Show.

ويمكن أن يمنح جهاز Apple TV الأرخص سعرًا لشركة Apple دفعة في صندوق البث / مساحة العصا ، وقد أكدت Apple دائمًا على أن المعالج في Apple TV هو الأسرع ، مما يجعل بث المحتوى والألعاب أفضل ، ولا ننسى أن Apple TV لا يتصل لأجهزة Apple الأخرى بسلاسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى