أخبار التقنية

ون بلس 10 الترا – OnePlus 10 Ultra كشف ميزة رائعة في الكاميرا الخلفية في صور مسرّبة

تعمل شركة OnePlus حاليًا على تطوير المزيد من الأجهزة لسلسلة OnePlus 10 حيث كشفت التقارير مؤخرًا عن بعض التفاصيل حول أحد هذه الهواتف القادمة التي تحمل اسم OnePlus 10 Ultra. كشف تسريب جديد اليوم عن بعض الصور المسربة للهاتف والتي تكشف بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام.

تصميم OnePlus 10 Ultra في الصور المسربة

وفقًا للصور ، تظهر الواجهة الأمامية لهاتف OnePlus 10 Ultra ، والتي تستخدم شاشة منحنية بها فتحة على اليسار لكاميرا السيلفي. أما الجزء الخلفي فيتميز بنفس تصميم هاتف وان بلس 10 برو حيث يمتد الإطار المعدني إلى الجهة الخلفية من جسم الهاتف وتحتوي وحدة الكاميرا على ثلاث كاميرات وفلاش.

ومن الجدير بالذكر أنه سيكون أول هاتف للشركة مزود بعدسة تليفوتوغرافي بيريسكوب تدعم التقريب البصري حتى 5x. سيأتي الجهاز أيضًا بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل تدعم التثبيت البصري OIS وكاميرا عريضة 50 ميجابكسل بدقة 150 بكسل.

ستواصل OnePlus تعاونها مع الشركة المصنعة للكاميرا Hasselblad ويمكننا أيضًا رؤية شعار “HASSELBLAD” على جانب وحدة الكاميرا.

وفقًا لما سبق ، سيتم تشغيله بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 1 الرائد الذي يستخدم تقنية المعالجة 4 نانومتر من TSMC مع بنية ثلاثية المجموعات “1 + 3 + 4”. يتضمن ذلك نواة Cortex X2 كبيرة ونواة Cortex A710 متوسطة ونواة Cortex A510 صغيرة. تردد وحدة المعالجة المركزية هو 2.99 جيجاهرتز وسيتم تحديث وحدة معالجة الرسومات بشكل طفيف.

سيتم إطلاق معالج Snapdragon 8 Gen 1+ المتطور في أواخر شهر مايو ومن المتوقع إصدار OnePlus 10 Ultra في يونيو.

ما هي توقعاتك لسعر OnePlus 10 Ultra؟ مشاركة معنا في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى