أخبار التقنية

ما هي الرموز التعبيرية الأكثر استخدامًا على تويتر حسب الدولة؟ 😂❤️👏👍

يستخدم جميع المستخدمين الإيموجي على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة حيث إنها وسيلة تواصل مثل اللغات الأخرى ، وكشف تقرير جديد عن الرموز الأكثر استخدامًا في مختلف البلدان حول العالم على تويتر.

تفاصيل الرموز التعبيرية الأكثر استخدامًا

معظمهم يستخدمون الضحك أو القلب أو الوجه بدموع الفرح 😂 والقلب الأحمر هما أول وثاني الرموز التعبيرية الأكثر استخدامًا في جميع أنحاء العالم.

أما بالنسبة للرمز الأكثر استخدامًا في معظم دول العالم ، فقد كشف التقرير أن الوجه المبتسم بدموع الفرح هو الإيموجي الأكثر شيوعًا في 75 دولة.

في الكويت ، كان رمز الدبوس المستدير هو الرموز التعبيرية الأكثر استخدامًا ، حيث كشف التقرير أن الكويتيين يستخدمون الدبوس بشكل أساسي كوسيلة بارزة لتمييز الموقع.

في قطر ، كان علم دولة قطر هو الأكثر استخدامًا ، ولكن في كل من الإمارات وعمان ولبنان والأردن وفلسطين وسوريا ، كان القلب الأحمر هو الأكثر استخدامًا. بالنسبة لسوريا واليمن ، كان الرمز هو الأكثر استخدامًا ، وفي المملكة العربية السعودية ، كان القلب الأبيض هو الأكثر استخدامًا.

في المغرب ، كان علم البلاد هو الأكثر استخدامًا ، وفي كل من الجزائر وتونس ، كان رأس القلب الأحمر هو الأكثر استخدامًا ، بينما في ليبيا ، كان وجه الضحك بالدموع هو الأكثر استخدامًا.

وبغض النظر عن الأعلام ، فإن معظم الدول الأوروبية تستخدم القلوب الحمراء ، ثم الوجه المبتسم بالدموع ، والذي يحتل المرتبة الثانية في أوروبا على الرغم من احتلاله المرتبة الأولى في العالم.

اقرأ أيضا …

أكثر الرموز التعبيرية شيوعًا في أمريكا الجنوبية هو القلب الأحمر ، وهو أيضًا ثاني أكثر الرموز التعبيرية الوطنية شيوعًا على مستوى العالم.

ما هو الرمز الأكثر استخداما بالنسبة لك؟ مشاركة معنا في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى