أخبار التقنية

جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra يتعرض لمشاكل غريبة تثير استياء المستخدمين

أطلقت شركة Samsung هاتف Galaxy S22 Ultra وهواتف أخرى في السلسلة خلال الفترة الماضية ، ومنذ إطلاقه تعرض الهاتف للعديد من المشكلات التي أثارت استياء المستخدمين ، واليوم كشف المستخدمون عن مشاكل جديدة في الهاتف.

تفاصيل المشكلة الجديدة في هاتف Galaxy S22 Ultra

كشف عن مشكلة جديدة في هاتفه Galaxy S22 Ultra حيث ذكر أن كاميرات الهاتف تواجه مشكلة في الرطوبة حيث تظهر قطرات الماء أعلى عدسات الهاتف.

وذكر أيضًا أنه اتصل بشركة الاتصالات ، وشرح لهم هذه المشكلة التي يواجهها ، وكان الرد “هل أعدت ضبط الهاتف؟” حسب تغريدة المستخدم.

وتجدر الإشارة إلى أن الهاتف مقاوم للغبار والماء حيث يمكنه تحمل الغمر في الماء لمسافة معينة دون أن يتضرر أي جزء من الهاتف نتيجة الماء.

كما رد أحد المستخدمين على هذه التغريدة وقال إنه يواجه أيضًا مشكلة أخرى في الهاتف ، حيث ذكر أن الجهاز يطلب منه إضافة الشاحن لشحن الهاتف ، وقام بإرفاق صورة تفيد بأن الجهاز متصل. إلى الشاحن. ، ولكن تظهر رسالة خطأ على شاشة الهاتف.

في السابق ، أبلغ العديد من مالكي الهواتف عن مشكلات في إشارة GPS على أجهزتهم وتم الاعتراف بهذه المشكلات من قبل وسيط Samsung في منتدى الشركة في ذلك الوقت ، حيث أبلغ العديد من المستخدمين عن عدم وجود إشارة GPS أثناء استخدام خرائط Google و Waze.

اقرأ أيضا …

وذكر تقرير آخر أن خطأ المزامنة على Samsung Galaxy S22 Ultra بدأ في الظهور للمستخدمين مع معالجات متعددة ، سواء كانت هواتف معالج Snapdragon أو Exynos ، بعد تحديث مارس 2022 ، مع ادعاء المستخدمين أن هذه المشكلة قد تم إصلاحها.كانت ظهرت في عدة تطبيقات.

برأيك هل ستحل هذه المشكلة؟ مشاركة معنا في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى