أخبار التقنية

سامسونج جالكسي زي فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 تسريبات الكاميرا المذهلة

لا تزال هناك تسريبات حول أجهزة سامسونج القادمة ، أبرزها الإصدار الرابع من الهاتف الرائد Samsung Galaxy Z Fold 4 القابل للطي ، والذي من المتوقع أن يتم كشف النقاب عنه رسميًا في حوالي 100 يوم.

واليوم ظهر تسريب جديد من موقع Smartprix التقني الشهير ، يفيد بأن هاتف Galaxy ZFold 4 سيكون له تصميم خلفي يشبه نجم سلسلة Galaxy S22 Ultra الرائدة من حيث الكاميرا الخلفية.

كما غرد المتسرب المعروف عن الإمكانات المذهلة لكاميرا الهاتف القابلة للطي ، وظهرت شائعات سابقة بأن الكاميرا الرئيسية قد تمت ترقيتها إلى مستشعر بدقة 108 ميجابكسل ، مع عدم وجود وحدة بيريسكوب ، لكن المصدر الجديد أكد مزايا الكاميرا الرئيسية. كاميرا جالكسي ZFold 4.

ميزات كاميرا Galaxy Z Fold 4

يكشف التسريب عن كاميرا ثلاثية العدسة: الأولى هي الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل ، والثانية بزاوية فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل + 3 أضعاف تقريب 12 ميجابكسل للعدسة الثالثة.

قد يصل الهاتف بأبعاد 155 × 130 × 7.1 مم (غير مطوي) ، وسيكون حجم الشاشة الخارجية 6.2 بوصة (على غرار طراز العام الماضي) ، بينما ستكون الشاشة الداخلية 7 بوصات .6 بوصات زائد. كاميرا أمامية لصورة شخصية. التصوير الفوتوغرافي أفضل من الإصدار السابق. .

من حيث الأداء: سيتم تشغيل الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 الرائد (الجيل الأول) وسيحصل على قوته من بطارية Li-Polymer كبيرة بسعة 4440 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 25 واط.

اقرأ أيضا …

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى