أخبار التقنية

اوبو رينو 8 – OPPO Reno 8 يظهر في أوّل صورة حية قبل الإطلاق

تستعد شركة Oppo لإطلاق هاتف OPPO Reno 8 ، حيث كشف تسريب جديد عن صورة الهاتف قبيل الإطلاق الرسمي الذي سيجري خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل هاتف Oppo Reno 8

كشف المتسرب عن الصورة الأولى لهاتف OPPO Reno 8 ، حيث تتوافق هذه الصورة مع بعض التسريبات السابقة التي كشفت عن تصميم الهواتف في السلسلة بالإضافة إلى المواصفات.

التسريب الجديد لم يكشف عن مواصفات السلسلة ، لكن التسريبات السابقة ذكرت تفاصيل الهواتف ، حيث كشفت التسريبات أن الهاتف سيضم كاميرا رئيسية Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل ، وكاميرا عريضة بدقة 8 ميجابكسل ، وكاميرا عمق 2 ميجا بكسل / ماكرو. يعمل الجهاز بنظام التشغيل Android 12 مع واجهة مستخدم ColorOS.

هناك هاتف آخر سيتم إطلاقه ، حيث ذكرت التسريبات السابقة أن Oppo Reno 8SE سيحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.43 بوصة ، والتي ستأتي بمعدل تحديث 90 هرتز ودقة FHD +.

علاوة على ذلك ، سيضم الهاتف معالج Mediatek ، وهو معالج Dimensity 1300 مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت / 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت / 256 جيجابايت قابلة للتوسيع عبر بطاقة ذاكرة خارجية.

اقرأ أيضا …

في السابق ، شوهد نموذج OPPO Reno 8 المزعوم على Geekbench. ويلقي Geekbench بعض الضوء على المواصفات الرئيسية. الهاتف المعني لديه رقم الطراز PGAM10. تمكنت من الحصول على 712 نقطة في الجولة أحادية النواة و 2385 في الاختبار متعدد النواة.

ما رأيك في هواتف Oppo Reno؟ مشاركة معنا في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى