أخبار التقنية

تقرير: ساعة جوجل الجديدة Pixel Watch ستعمل بمعالج Exynos

خلال فعاليات مؤتمر Google I / O 2022 ، أعلنت عن أول ساعتها الذكية ، Google Pixel Watch ، تم بالفعل تسريب معظم التفاصيل حول المنتج عبر الإنترنت.

وبينما كشفت الشركة رسميًا عن الشكل الذي ستبدو عليه Google Pixel Watch ، فإنها لم تؤكد المعالج الذي ستعمل عليه ، والآن ، وفقًا لتقرير 9to5Google الأخير ، سيتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة مجموعة شرائح Exynos 9110. .

ترددت شائعات سابقًا عن أن Google Pixel Watch تحزم مجموعة شرائح Exynos W920 ، وإذا كان التقرير الأخير صحيحًا ، فهذا يعني أن أول ساعة ذكية من Google قد تفتقر إلى الأداء مقارنة بسلسلة Google Pixel Watch 5 التي يُشاع إطلاقها. Exynos W920. شرائح

ستعمل الساعة الذكية القادمة من Google على إصدار محدث من Wear OS 3 وستتميز بتكامل Fitbit لمساعدة المستخدمين على تتبع مقاييسهم الصحية ، بما في ذلك معدل ضربات القلب وتتبع النوم.

وعندما يتعلق الأمر بالتصميم ، فإن Pixel Watch لها تصميم دائري وتتميز بتاج “لمس” وزر جانبي ، حيث أن الساعة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المعاد تدويره ولها أحزمة قابلة للتبديل ، ووفقًا لـ Google ، ستأتي Pixel Watch. مع تطبيقات Google الأصلية ، بما في ذلك خرائط Google ومساعد Google والمزيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى