أخبار التقنية

Zoom تستحوذ على منصة الذكاء الاصطناعي Solvvy

كشف تقرير حديث أن تطبيق دردشة الفيديو Zoom قد استحوذ على Solvvy ، وهو نظام صوتي وأتمتة يعمل بالذكاء الاصطناعي لدعم العملاء ، مقابل مبلغ لم يكشف عنه.

قالت الشركة ، التي أطلقت مؤخرًا مركز اتصال Zoom ، إن عملية الاستحواذ ستساعدها في إعادة تعريف فئة مراكز الاتصال باتصالات موحدة. “مع إضافة الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا التعلم الآلي المتمايزة من Solvvi ، سنكون قادرين على: خارطة طريق مركز الاتصال لإنشاء تجربة كونسيرج على مستوى عالمي للعملاء في جميع أنحاء العالم “.

أعلنت الشركة أن التكنولوجيا المملوكة لشركة Solvvy ستوسع عروض Zoom Contact Center مع خدمة ذاتية قابلة للتطوير وذكاء اصطناعي للمحادثات ، وقد قامت كلتا المنصتين ببناء أعمال برمجيات كخدمة رائدة (SaaS) من خلال التركيز على قابلية التوسع والبساطة والاحترام. العميل النهائي.

قال سانكارلينجام: “نتشارك أيضًا شغفًا للاستفادة من أفضل الحلول التقنية في فئتها لتعزيز الخبرات البشرية ، وقد ارتفع الطلب على Zoom بشكل كبير خلال عامين من الوباء ، حيث أغلقت الشركات مكاتبها وتراجع الموظفون. واضطروا إلى العمل. من المنزل. .

أعطى التعلم عن بعد والتطبيب عن بعد أيضًا تعزيزًا للخدمات المستندة إلى السحابة في Zoom Video ، و Zoom يمر الآن بعام تحولي في عام 2022.

في الشهر الماضي ، كشفت الشركة عن أحدث الابتكارات في منصة Zoom لمساعدة الشركات على تحسين تجارب العملاء والموظفين من أجل القوى العاملة الجديدة “للعمل في أي مكان”. يمثل أحدث ابتكاراتنا في Zoom Events خطوات إضافية في رحلة Zoom لفتح آفاق جديدة في تجارب العملاء والتعاون المرن عبر القوى العاملة. “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى