أخبار التقنية

EA تعلن عن تاريخ الإصدار الرسمي للنسخة الجديدة من لعبة Dead Space

أكدت إحدى الشركات أنها ستطلق نسخة جديدة من لعبة الرعب الأيقونية Dead Space ، وستصدر اللعبة في 27 يناير 2023 وسيتم تطويرها بواسطة Motive Studios ، وهي نسخة جديدة من اللعبة الأصلية التي طورتها شركة Visceral Games وأصدرت أكثر من 14 منذ سنوات.

تم الإعلان عن الإصدار الجديد من اللعبة في يوليو 2021 ويزعم المطورون أن اللعبة الجديدة سترفع “مستوى الرعب والانغماس إلى مستويات غير مسبوقة”. أكدت EA إطلاق الإصدار الجديد من Dead Space في يناير 2023 ، وستكون اللعبة القادمة متاحة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS5 و Xbox Series X / S.

تمامًا مثل الإصدار السابق ، سيكون لهذا الإصدار الجديد نفس البطل وسيتعين على اللاعبين تولي دور المهندس Isaac Clark حيث يتعين عليهم الذهاب في رحلة مخيفة عبر الجزء الداخلي الأشباح لسفينة التعدين USG Ishimura أثناء قتالهم المخيف. .

ومع ذلك ، وعدت EA بدمج الصوت والمرئيات المحسّنة جنبًا إلى جنب مع العديد من التعديلات الأخرى بما في ذلك: قصة محسّنة وشخصيات أفضل وآليات ألعاب متقدمة.

بالإضافة إلى الكشف عن تاريخ الإصدار الرسمي ، منحت EA عشاق Dead Space نظرة كاملة من وراء الكواليس على تطورها عبر مقطع فيديو على YouTube. يكشف هذا الفيديو المزيد عن التغييرات التي طرأت على طريقة اللعب والصوت والفن. تتضمن اللقطات أيضًا تأثيرات بصرية. مثل الضباب والدخان والألعاب النارية المستخدمة في اللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى