أخبار التقنية

جوجل تطرح مميزات جديدة لـ Android Auto .. تعرف عليها

على الرغم من أن ميزات أجهزة Pixel و Android 13 قد تكون قد استحوذت على جميع العناوين الرئيسية في I / O 2022 ، فقد عرضت Google الكثير. فيما يتعلق بـ Android Auto ، لدى Google ميزات جديدة مفصلة سيحصل عليها المستخدمون قريبًا ، وهنا نلقي نظرة على بعض الميزات الرئيسية المتوفرة في Android Auto:


– واجهة مستخدم جديدة لنظام Android Auto

سيطلق Android Auto واجهة جديدة تمامًا ستساعد المستخدمين في الحصول على الاتجاهات بشكل أسرع ، والتحكم في الوسائط بسهولة أكبر والحصول على المزيد من الميزات في متناول أيديهم ، حسبما ذكرت Google في منشور بالمدونة.


– وضع تقسيم الشاشة في الشاشات والأحجام

سيوفر Android Auto الآن وضع تقسيم الشاشة ، أصبح الآن قياسيًا عبر جميع أنواع وأحجام الشاشات. سيمنح هذا المستخدمين وصولاً أسهل إلى الميزات المستخدمة بشكل متكرر في مكان واحد ، دون الحاجة إلى العودة إلى الشاشة الرئيسية أو التمرير عبر قائمة التطبيقات ، كما أشارت Google في منشور المدونة: “مع تشغيل التنقل والوسائط دائمًا ، ستفوز” لا داعي للقلق بشأن فقد دورك التالي أثناء التبديل إلى بودكاست التصفح المفضل لديك. “


-إضافة المزيد من الميزات إلى مساعد جوجل

يقدم مساعد Google اقتراحات سياقية لمساعدة المستخدمين على زيادة إنتاجيتهم في السيارة. من الردود المقترحة على الرسائل ، إلى مشاركة أوقات الوصول مع صديق ، أو حتى تشغيل الموسيقى الموصى بها ، يساعدك Google Assistant في إنجاز المزيد في السيارة بكفاءة.

يمكن للمستخدمين الآن إرسال الرسائل بسرعة والاتصال بجهات الاتصال المفضلة لديهم بلمسة واحدة ، والرد على الرسائل ببساطة عن طريق تحديد رد مقترح على الشاشة ، ووفقًا لـ Google ، سيتم طرح جميع الميزات على Android Auto في الأشهر المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى