أخبار التقنية

ريلمي نارزو 50 – Realme Narzo 50 5G يتألّق بخيارات ألوان أنيقة في صور مسرّبة

تستعد Realme لإطلاق هاتف Realme Narzo 50 5G في 18 مايو. لم تكشف الشركة عن أي تفاصيل عنها حتى الآن ، لكن بعض التسريبات الأسبوع الماضي أعطتنا فكرة عما سيبدو عليه الهاتف القادم. اليوم ، ظهرت مجموعة جديدة من الصور المسربة لتأكيد خيارات الألوان التي ستتوفر بها.

خيارات ألوان Realme Narzo 50 5G في الصور المسربة

بناءً على الصور ، يبدو أن الهاتف سيكون متاحًا باللون الأسود مع اللون الأزرق ، مع تأكيد الصور أيضًا على تصميم الجهاز الذي تم تسريبه مسبقًا.

ويضيف المصدر أن الهاتف سيأتي بسمك 8 مم وأن التصميم الخلفي مستوحى من ألياف كيفلر. علاوة على ذلك ، يقول المصدر إن هذا الهاتف ، الذي سيباع باللون الأسود ، سيكون أغمق بكثير مما ظهر في الصور المسربة سابقًا.

سيأتي Realme Narzo 50 5G بشاشة AMOLED مقاس 6.58 بوصة ودقة FullHD + ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز. من المتوقع أن يتم تشغيله بواسطة معالج Dimensity 810 مقترن بـ 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من التخزين.

أما بالنسبة للكاميرات ، فستحتوي على كاميرا بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا 2 ميجابكسل للعمل معها. سيتم تشغيل Android 12 و Realme UI 3.0 ، وبطارية تبلغ 4800 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 33 وات.

سيتم إطلاقه جنبًا إلى جنب مع Narzo 50 Pro 5G الذي يعمل بمعالج مساعد في حدث يوم الأربعاء المقبل.

ستقدم الشركة أيضًا الساعة الذكية TechLife Watch SZ100 المزودة بشاشة ملونة مقاس 1.69 بوصة وقياس درجة حرارة الجسم والجلد ومستشعر معدل ضربات القلب في هذا الحدث. تقول Realme إن بطارية الساعة الذكية ستوفر عمر بطارية يصل إلى 12 يومًا بشحنة واحدة ، لكنها لم تكشف عن حجم البطارية بعد.

ما هي توقعاتك بشأن سعر Realme Narzo 50 5G؟ مشاركة معنا في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى