أخبار التقنية

لهذا السبب.. المدير التنفيذى السابق لـeBay يواجه المحاكمة

أقر ديفيد هارفيل ، مدير المرونة العالمية السابق في eBay ، بالذنب في الانخراط في حملة غريبة من المضايقات ، والتي تضمنت إرسال صراصير حية وعناكب وقناع وجه خنزير دموي وأشياء غريبة أخرى لزوجين من ماساتشوستس (عبر Guardian). هي الأخيرة من بين سبعة موظفين في eBay اعترفوا بالذنب في مطاردة ومضايقة زوجها.

في عام 2020 ، اتهمت وزارة العدل (DOJ) موظفي eBay Harville السابقين جيمس بوغ وستيفاني بوب وبريان جيلبرت وستيفاني ستوكويل وفيرونيكا زيا وفيليب كوك بهندسة حملة مضايقة تستهدف إينا وديفيد شتاينر ، الناشرين وراء التجارة الإلكترونية النشرة الإخبارية. . .

كان مخطط المجموعة يهدف إلى تخويف شتاينرز من التغطية السلبية لمشاركاتهم على eBay ، ليس فقط مضايقة Steiners على Twitter وإخفاء عنوانهم عبر الإنترنت ، ولكن بعد ذلك تصعيد إرسال أشياء مروعة إلى منازلهم والمراقبة الشخصية.

أقر هارفيل بالذنب في خمس تهم جنائية خلال مكالمة فيديو مع قاضي محكمة بوسطن الفيدرالية يوم الخميس ، وفقًا للتقرير الأصلي ، بسيارته.

لم يكن هارفيل المسؤول الوحيد عن المشاركة ، وعمل بوب كمدير أول سابق للاستخبارات العالمية في eBay ، وكان جيلبرت مديرًا أولًا للعمليات الخاصة سابقًا ، وعمل Baugh كمدير أول للأمن والسلامة في eBay ، وكان ستوكويل المدير السابق للشركة مركز الاستخبارات العالمية.

في أبريل ، أقر بو بالذنب في مخطط المطاردة ويواجه عقوبة تصل إلى 20 عامًا في السجن ، وصدر في 29 سبتمبر 2022. اعترف كل من بوب وستوكويل وجيلبرت وكوك بالذنب في عام 2020. وحُكم على كوك لاحقًا بالسجن 18 شهرًا.

موقع ئي باي ، الصراصير ، قناع الوجه ، التتبع ، التكنولوجيا ،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى