أخبار التقنية

شاومي مكس فولد 2 – Xiaomi MIX Fold 2 سينافس ايباد ميني بقوة بهذه المزايا الرائعة!

تستعد Xiaomi لإطلاق هواتفها الجديدة Xiaomi Mi 12 Ultra و Xiaomi Mi MIX FOLD 2 ، والتي ستضم معالج Qualcomm القادم Snapdragon 8 Gen 1 Plus الرائد ، لكن الشركة لم تؤكد بعد إطلاق الهاتفين معًا أو بشكل منفصل. .

يسلط الضوء على هاتف Xiaomi MIX Fold 2 القادم

لم تعتد الشركة على إطلاق هاتفين رئيسيين في نفس الوقت ، ولكن إذا تأخر أحدهما ، فمن المرجح أن يكون خارج المنافسة لأن هناك العديد من الشركات التي طورت بالفعل هواتفها التي تعمل بتقنية Snapdragon 8 Gen 1. بالإضافة إلى وسينضم إلى المنافسة بقوة.

كما يكشف أن الهاتف هو الأخف وزنًا والأنحف حاليًا بين الهواتف الذكية الداخلية القابلة للطي في السوق ، مما يجعل Xiaomi تحرز تقدمًا كبيرًا في تقليل حجم المكونات الداخلية للهاتف.

تم الكشف سابقًا أن حجم الشاشة الداخلية لهاتف Xiaomi MIX FOLD 2 يبلغ 8 بوصات. لذا فهو لا يختلف كثيرًا عن iPad mini مقاس 8.3 بوصة. في نفس الوقت حجم الشاشة الخارجية 6.5 بوصة.

الأهم من ذلك ، أن Xiaomi MIX FOLD 2 سيصلح العديد من المشكلات التي ظهرت في الجيل السابق. وفقا للشائعات المختلفة ، فإن الشاشات الداخلية والخارجية للجهاز تدعم معدلات تحديث عالية. تم الإبلاغ عن معدل تحديث الشاشة الداخلية لهاتف Xiaomi MIX FOLD 60 هرتز.

من المقرر أن يصل هاتف إلى المتاجر في النصف الثاني من عام 2022.

ما هي توقعاتك لهاتف Xiaomi Mi MIX FOLD 2؟ مشاركة معنا في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى