أخبار التقنية

بعد طول انتظار.. (واتس اب) تطلق ميزة ينتظرها الجميع

كشف تطبيق المراسلة الفورية (WhatsApp) عن إطلاق وظيفة جديدة في سلسلة رائعة من الوظائف و التحديثات التي قام بها خلال الفترة الأخيرة ، حيث يمكنك الآن الاستماع إلى الرسائل الصوتية بشكل أسرع و تقصير وقتك و يمكنك تحديث التطبيق حتى يتم إضافة الوظيفة إليه.

و أيضا أضاف تطبيق (واتس اب) وظيفة جديدة وهي التحكم في سرعة تشغيل الرسائل الصوتية التي يتم إرسالها في المراسلات لتطبيق (واتس آب) ،على حسب ما جاء في موقع  (العربية نت).

و من الجدير بالذكر تكمن إضافة هذه الميزة في أن بعض الأشخاص يتحدثون بشكل أسرع من الآخرين و يستمع البعض بشكل أسرع من غيرهم ، مما قد يسبب عدم ارتياح للمستمع ، لذا تتيح لك الميزة التحكم في سرعة تشغيل التسجيلات.

حيث سوف يتم تقديم خيار رفع تردد التشغيل حاليًا لمستخدمي الإصدار التجريبي ، و قد تمت مراقبة الميزة المحدثة و تسجيلها من قبل عدة مستخدمين مختلفين وأكدتها جهات خارجية ، باستخدام بنية التطبيق المسترجعة من قناة Store Play التجريبية القياسية.

حيث و لتمكين التشغيل المتغير ، انقر فوق التسمية “0x.1” بجوار شريط التقدم في بريد صوتي نشط ، حيث تتوفر سرعات تشغيل من 0x.1 و 5x.1 و 0x.2 ، و هي أقل دقة مما هي عليه عادة ما نرى هذا النوع من الوظائف ، و لكن هذا هو سبب كونها تجريبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى