أخبار التقنية

كيفية جعل الشاشة تعمل كشاشة ثانوية لحاسوبك

تعمل الشاشة الثانوية على زيادة الإنتاجية بشكل كبير ، وذلك لأنها تمنحك مساحة أكبر لمراجعة عملك ، مما يجعلها أداة لا غنى عنها لأولئك الذين يعملون في التجميع أو حتى يريدون مراقبة أكثر من شيء في وقت واحد.

لقد تطورت طرق توصيل الشاشة الثانوية بالكمبيوتر عن الماضي ، حيث أصبح من الضروري توصيل هذه الشاشات باستخدام العديد من التوصيلات ، بحسب (العربية نت).

وكان عليك أن تأخذ في الاعتبار توافق الشاشة الثانوية مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن يمكنك الآن توصيل الشاشة الثانوية بجهاز الكمبيوتر الخاص بك لاسلكيًا ، لذلك إليك مجموعة من الطرق لمساعدتك على توصيل الشاشة الثانوية بجهاز الكمبيوتر الخاص بك:
Splashtop Wired XDisplay – يحول هذا التطبيق جهاز iPad إلى شاشة عرض ثانوية لنظام التشغيل Windows أو Mac ، على الرغم من أن جهاز Mac الخاص بك يحتوي على Sidecar بشكل افتراضي.

يمكنك استخدام التطبيق بسهولة شديدة لأن كل ما عليك فعله هو تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم توصيله بجهاز iPad المثبت عليه التطبيق أيضًا. يعمل التطبيق مع أجهزة Android أيضًا ، لذا يمكنك استخدام جهاز Android اللوحي كشاشة ثانوية من خلال هذا التطبيق ، لكنك تحتاج إلى اتصال سلكي بين جهازي الكمبيوتر حتى يعمل التطبيق بكفاءة.

Duet Display – يحول هذا التطبيق شاشة iPad إلى شاشة عرض ثانوية لأي كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac. يأتي من مطور Apple الذي عمل على SideCar ، لذلك يمكنك توقع أداء أعلى من أي تطبيق آخر.

يمكنك استخدام شاشة Duet مع أي جهاز يعمل بنظام Android أو Chromebook أو IOS ، ويعمل التطبيق لاسلكيًا مع الكمبيوتر أيضًا ، لذا فهو يوفر الكثير من الاتصالات المزعجة.

باستخدام Chromecast: يمكنك استخدام جهاز Chromecast لتتمكن من توصيل أي شاشة تلفاز جديدة أو قديمة بجهاز الكمبيوتر لاسلكيًا ، حيث يمكنك عرض أي سطح مكتب من جهاز Windows إلى الشاشة المتصلة بجهاز Chromecast مباشرة ولاسلكيًا ، ولكن هذه الطريقة تظهر نسخة من الشاشة الرئيسية هي الشاشة الثانوية التي تستخدمها وتختلف عن استخدام شاشتين معًا.

ويمكنك نقل صفحة أو تطبيق إلى الشاشة الإضافية بحيث يمكن استخدامه مع أكثر من تطبيق ، حيث يمكن لمستخدمي Apple فعل الشيء نفسه من خلال Airplay و Apple TV ، لكن Apple تسمح لـ Apple TV بالعمل كشاشة ثانوية. حقيقي وليس مجرد عاكس للشاشة الرئيسية.

ميزة Apple Sidecar – بعد أن أعلنت Apple عن تحكم موحد في الجهاز ، تعد Sidecar الطريقة المثلى للحصول على شاشة ثانوية دون توصيلها عن طريق الكابل لأن هذه الطريقة تسمح لشاشة iPad بالعمل كشاشة ثانوية كاملة منفصلة عن الشاشة الرئيسية ، كما هو الحال مع جهاز آخر الشاشة متصلة بجهازك ، لذا فهي عملية للغاية وموصى بها لجميع مالكي أجهزة Apple.

الاتصال السلكي المعتاد بأجهزة الكمبيوتر: يمكنك توصيل أكثر من شاشة عبر كبلات ، ولكن يجب أن يدعم الكمبيوتر هذه الوظيفة في البداية ، وهذه الوظيفة لا تحتاج إلى مواصفات إضافية أو فائقة التحديد ، ولكن فقط مخرجات عرض إضافية ، ولكن هذه الطريقة لها العديد من عيوب الكابلات على مكتبك ، وهو أمر مزعج للبعض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى