أخبار التقنية

(يوتيوب) يعلن عن توقيف عرض هذه الإعلانات.. تعرف عليها

كشفت Alphabet ، الشركة المالكة لموقع YouTube ، أنها لن تسمح بعد الآن بالإعلانات السياسية أو الانتخابية في مكانها الرئيسي المرغوب في أعلى الصفحة الرئيسية للموقع أو الإعلانات عن الكحول و المقامرة و العقاقير الطبية.

في رسالة بالبريد الإلكتروني إلى المعلنين ، اطلعت عليها رويترز ، قال موقع YouTube: “جاء التغيير بناءً على تحركه العام الماضي لإلغاء جميع الإعلانات الرئيسية ليوم كامل ، و قال إنه ألغى هذه الحجوزات ليوم كامل ، مثل تلك التي كانت مخصصة للرئيس آنذاك. وبحسب موقع (اليوم السابع) ، سيتولى دونالد ترامب السيطرة على صفحته الرئيسية في يوم الانتخابات 2020 ، و سوف يستبدلها بصيغ أكثر تحديدًا.

“نراجع بانتظام متطلبات إعلاناتنا للتأكد من أنها توازن بين احتياجات المعلنين والمستخدمين ، و نعتقد أن هذا التحديث سوف يعتمد على التغييرات التي أجريناها العام الماضي على عملية حجز إعلان التسمية الرئيسية و سوف يؤدي إلى تجربة أفضل. اسم المستخدم” ، تقرير Google. و قال المتحدث في بيان أرسل بالبريد الإلكتروني “.

و من الجدير بالذكر فق قالت شركة جوجل: “التغيير إلى وحدتها الإعلانية الأبرز ، و التي تم الإبلاغ عنها لأول مرة من قبل Axios ، كان ساريًا على الفور ، وأوقفت Google الإعلانات السياسية تمامًا حول الانتخابات الرئاسية الأمريكية و مرة ​​أخرى قبل تنصيب الرئيس جو بايدن في يناير من هذا العام أحداث حساسة سياسات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى