أخبار التقنية

(تويتر) يفجر مفاجأة لمستخدميه.. تعرف عليها

يأخذ العديد من الأشخاص (لقطة شاشة) لتغريداتهم من (Twitter) ، لمشاركتها في تطبيق مشاركة الصور (Instagram) ، و لكن لم يعد من الضروري التقاط “لقطة شاشة” حيث يمكنك الآن نشرها مباشرة.

وحل موقع (تويتر) أزمة كبيرة يواجهها العديد من مستخدمي (إنستجرام) الراغبين في نقل تغريداتهم إلى قصصهم على إنستغرام ، على حسب ما جاء في موقع  (العربية نت).

و (Twitter) كان يختبر هذه الميزة منذ العام الماضي ، و لكن مع عدد محدود من المستخدمين ، و اليوم تصل إلى جميع مستخدمي iPhone حول العالم ، و لا تحتاج إلى تثبيت تحديث جديد على Twitter أو Instagram لتتمكن من استخدامها ، كما هو متاح للاستخدام من اليوم.

الميزة حصرية لهواتف iPhone فقط وقد نراها على Android قريبًا:

يمكنك إرسال التغريدات مباشرة إلى (Instagram) بسهولة و هي تعمل مثل طرق مشاركة التغريدات الأخرى في التطبيقات الأخرى.

جاءت هذه الميزة بعد أن لاحظ (Twitter) أن المستخدمين يأخذون لقطات شاشة ثم ينشرونها على قصص (Instagram) ، لذلك عليك النقر فوق سهم المشاركة في أسفل التغريدة التي تريد مشاركتها.

لكن المشاركة كانت فقط عبر لقطة شاشة ، و هذا يعني أنه لا يمكنك النقر فوق الرابط في التغريدة حتى تذهب إلى صفحتهم ، و من المتوقع أن يسمح (Twitter) بهذه الميزة في المستقبل كوسيلة لجذب المستخدمين .

و من الجدير بالذكر تعمل منصة Twitter باستمرار على توفير المزيد من الميزات لمستخدميها ، من أجل جذب مستخدمين جدد والاحتفاظ بالمستخدمين القدامى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى