أخبار العالم

طقس فلسطين خلال الايام المقبلة: انخفاض الحرارة و سقوط رشات مطرية

قال خبير الأرصاد الجوية الفلسطيني ليث العلمي إن من المتوقع أن تصل كتلة الهواء الفلسطينية إلى كتلة هوائية قوية باعتدال مطلع الأسبوع المقبل.

وأشار خبير الأرصاد الجوية إلى أن هذه الكتلة الهوائية ستؤدي إلى انخفاض واضح في درجة الحرارة ، وستكون هناك فرص لتساقط الأمطار على مناطق محدودة متفرقة.

وتوقعت الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون طقس الغد غدا الجمعة غائما جزئيا ، وسيكون هناك انخفاض كبير في درجات الحرارة لتكون أقل من المتوسط ​​العام السنوي بنحو 3 درجات مئوية ، وقد يتساقط رذاذ على بعض المناطق ، والرياح معتدلة. من الغرب الى الشمال الغربي متوسط ​​الى نشط والبحر متوسط ​​الارتفاع.

السبت المقبل يكون الطقس غائما جزئيا وسيكون هناك انخفاض اخر في درجات الحرارة لتعود الى ما دون المعدل العام السنوي بمقدار 4 درجات مئوية ، ويحتمل سقوط رذاذ على بعض المناطق ، والرياح من الغرب الى الشمال الغربي معتدلة السرعة. . ينشط ، والبحر متوسط ​​ارتفاع الموج.

الأحد القادم سيكون الطقس غائما جزئيا ولن يكون هناك تغير كبير في درجات الحرارة لتبقى أقل من المعدل العام السنوي بمقدار 4 درجات مئوية ، ومن المرجح أن يسقط رذاذ على بعض المناطق ، والرياح من الغرب إلى الشمال الغربي ، معتدلة إلى نشط ، والبحر متوسط ​​ارتفاع الموج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى