أخبار العالم

حماد الرقب: الاحتلال يعلم إذا تلكأ بتنفيذ الاتفاقات فإننا سنعود لما كنا عليه خلال دقائق

 

أكد الدكتور و القيادي في حركة حماس  حماد الرقب  أن الاحتلال لن يتمكن في هذه المرة، أن يتلكأ بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه، قائلا: “الاحتلال يعلم أن القضية بالنسبة لنا فقط أننا ممكن خلال دقائق أن نعود مما كنا عليه، ولا يعجزنا ما فعلنا، لذلك فإن الاحتلال سيرضخ لمطالب الشعب الفلسطيني”.

و أضاف الرقب أيضا : “هذا درس مهم، بأن الاحتلال لا يمكن أن يعطيك شيئاً الا وهو مضغوط وتستخدم الوسائل التي يمكن من خلالها وضعه في الزاوية”.

و تابع القيادي في حركة حماس حديثه قائلا : “نحن قادرون على وضع الاحتلال بالزاوية متى قررنا ذلك، وبالتالي طالما أننا نملك هذه الارادة والروح، فالعدو يقدر ذلك جيدا”

و أردف الدكتور حماد الرقب خلال حديثه حيث قال : “نحن نفهم أن كل ما نأخذه من العدو لن نأخذه الا بالقوة والاعدادات ووسائل الضغط”.

ومن الجدير بالذكر،  ان أكد القيادي  حماد الرقب في حركة حماس، أن اجتماع الامناء العامين للفصائل الفلسطينية الذي عقد، الخميس الماضي، بين بيروت ورام الله، إشارة إيجابية ويعطي انطباع ايجابي لمرحلة من مراحل سد الفجوات الكبيرة التي تبعت الانقسام.

و إختتم حماد الرقب حديثه قائلا : “نسأل الله أن تكون مخرجات هذا الاجتماع، تلبي طموح الشعب الفلسطيني، وبالعموم فنحن ننظر بإيجابية محترمة ومعتبرة لكل ما تم خلال لقاء الامناء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى