أخبار العالم

التفاصيل الكاملة لوفاة محمد الشمري أحد أكبر مشاهير سناب شات فى السعودية

شيع أهالي رفحاء شمال السعودية بعد صلاة الجمعة اليوم، جثمان شهير منصات التواصل الاجتماعي في السعودية محمد الشمري، بعد تعرضه لحادث مروري قاتل هو وأسرته، أثناء سفره إلى العاصمة الرياض قادماً من رفحاء، ما أدى إلى وفاته.

توفي في الحادث نفسه ابنة الراحل الشمري، حلا البالغة من العمر 5 أعوام، وطفله الرضيع يوسف (7 شهور)

تفاصيل وفاة محمد الشمري :

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أول فيديو للحادث المروع الذي راح ضحيته محمد غانم الشمري، حيث كان مسافرًا إلى الرياض رفقة أسرته. ويظهر في الفيديو سيارة الشمري، وقد تعرضت لدمار كبير، وتهشمت بسبب شدة الحادث.

وتصدرهاشتاج وفاة محمد الشمري الترند على «تويتر»، وأفاد مغردون بأن الشمري، الشهير على موقع «سناب شات» كان مسافرًا إلى الرياض رفقة عائلته، وتعرض لحادث مروع توفي على إثره وأحد أطفاله، فيما لم يتم تأكيد حالة باقي أفراد أسرته.

ونشر المغردون آخر فيديو نشره «الشمري» عبر حسابه على «سناب شات»، داعين له بالرحمة والمغفرة والصبر لأهله، حيث كان «الشمري» مسافرًا إلى الرياض مع عائلته، وتعرض لحادث مروع توفي على إثره، فيما لم يتم تأكيد حالة باقي أفراد أسرته.

 

وقبل رحيل الشمري بساعات قليلة، نشر فيديو له عبر «سناب شات»، يطلب فيه من متابعيه الدعاء لهم بأن يصل وعائلته إلى الرياض بالسلامة، الأمر الذي أحزن متابعيه ومحبيه بعد ساعات من نشر الفيديو وإعلان وفاته، حيث كان يقول فيه: «ادعوا لنا.. ادعوا لنا نوصل للرياض بالسلامة.. أي والله دعواتكم».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى