أخبار العالم

600 ألف زائر لجناح الهند بـ«إكسبو 2020 دبي» خلال 83 يوماً

استقبل جناح الهند في معرض «إكسبو 2020 دبي»، 604582 ألف زائر منذ افتتاح المعرض العالمي أول أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، حتى يوم 22 ديسمبر/ كانون الأول، (83 يوماً). وقد حقّق جناح الهند، وهو أحد أكبر الأجنحة وأكثرها استقطاباً للزوّار في معرض إكسبو 2020 دبي

600 ألف زائر لجناح الهند بـ«إكسبو 2020 دبي» خلال 83 يوماً

فقد استقبل جناح الهند، الذي افتتحه في الأول من أكتوبر بيوش غويال، وزير التجارة والصناعة وشؤون المستهلك والأغذية والتوزيع العام والمنسوجات، ورئيس المجلس في راجيا سابها، 604582 زائراً حتّى 22 ديسمبر.

في هذا السياق، قال غويال في تغريدة على تويتر: «جناح الهند في إكسبو 2020 دبي يسجل أرقاماً قياسيّة متتالية. استقبلت هذه المنشأة الحديثة أكثر من 600 ألف زائر حتّى الآن! لقد برز الجناح كجوهرة لامعة تعرض أحلام وتطلعات الهند في #IndiaAtDubaiExpo».

مع موسم الأعياد القادم، من المتوقع أن يشهد جناح الهند إقبالاً أكبر. وكجزء من احتفالات عيد الميلاد، يستعد جناح الهند لاستضافة جوقة AO Naga الشهيرة التي ستضيف البهجة إلى الاحتفال مع تراتيل وترانيم من الإنجيل وأغاني AO Naga وجوقات الأوبرا والأوبريت والمسرحيّات الموسيقيّة. بات الكورال مؤخراً عضواً منتسباً للمدرسة الملكية لموسيقى الكنيسة في لندن وعضواً في الاتحاد الدولي لموسيقى الكورال.

توقع السفير أن يشهد جناح الهند إقبالاً أكبر في موسم الأعياد المقبل (احتفالات عيد الميلاد)، ويستعد جناح الهند لاستضافة جوقة AO Naga الشهيرة التي ستضيف البهجة إلى الاحتفال مع تراتيل وترانيم من الإنجيل، وأغاني AO Naga وجوقات الأوبرا والأوبريت والمسرحيات الموسيقية. وبات الكورال مؤخراً عضواً منتسباً للمدرسة الملكية لموسيقى الكنيسة في لندن، وعضواً في الاتحاد الدولي لموسيقى الكورال.
وأشار إلى أن المعهد الأمريكي للمهندسين المعماريين يرى جناح الهند أحد الأجنحة الأكثر شهرة وتألقاً في المعرض الذي يضم أجنحة 192 دولة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى