أخبار العالم

تفاصيل الوفاة المفاجئة لـ أريج عبد الله ابنة الفنان السعودي الراحل عبد الله محمد

أُعلن اليوم، عن وفاة الفنانة ​أريج عبدالله​ محمد ،ابنة الملحن عبدالله محمد، في منزلها بالقاهرة الأمر الذي أفجع المتابعين والمحبين.وتوفيت أريج عن عمر يناهز الـ24 عامًا، وكانت تتلقى العلاج في أحد المستشفيات، وخرجت قبل وفاتها بأيام، ولم يذكر ما كان مرضها حتى اليوم.

معلومات عن أريج عبد الله:

ومن المعروف أن أريج عبد الله هي ابنة الفنان السعودي الراحل عبد الله محمد الذي يعد أحد أهم رواد الفن السعودي، واشتهرت الفنانة الراحلة بحبها للفن التشكيلي والغناء وكافة أنواع الفنون بشكل عام، كما أنها كانت حريصة باستمرار على مشاركة متابعيها على انستجرام بصور وفيديوهات لها توثق أبرز لحظاتها الفنية.

كما أنها كانت حريصة على التفاعل مع شقيقتها المطربة ريم عبد الله محمد على مواقع التواصل الاجتماعي، ببعض الفيديوهات المرحة وتهنئتها بأعمالها الغنائية باستمرار.

وفاة الفنانة أريج عبد الله:

وكان الإعلامي وحيد جميل قد أعلن نبأ وفاة الفنانة عبر حسابه على تويتر، وكتب: “إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله صباح اليوم في القاهرة الفنانة السعودية أريج عبد الله ابنة الملحن الراحل عبد الله محمد. رحمها الله وغفر لها وأسكنها فسيح جناته في الفردوس الأعلى من الجنة”.

فيما كتب الإعلامي محمد الدغريري: “تعازينا للزميل الإعلامي المخضرم الأستاذ علي فقندش في وفاة الفنانة أريج عبد الله محمد فقد كان لها بمثابة الأب والمعلم”، بينما كتب الفنان والسيناريست السعودي محمد سلامة عبر تويتر أيضًا: “انتقلت إلى رحمة الله اليوم في القاهرة الفنانة أريج إبنة الفنان الكبير عبد الله محمد.. هذا أمر محزن جداً بالنسبة لي ومرعب”.

تفاصيل وفاة أريج عبد الله المفاجئة وأسرتها تتلقى التعازي:

وصدم الخبر الحزين عدد من متابعي الفنانة الراحلة، الذين تمنوا لها الرحمة ولأسرتها الصبر والسلوان، كما أعادوا نشر عدد من صورها وأعمالها الفنية على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يتم الكشف رسميًا حتى الآن عن سبب وفاة أريج عبد الله محمد، إلا أنه تردد أنها توفيت داخل محل إقامتها بالعاصمة المصرية القاهرة، بشكل مفاجئ على إثر تعرضها لجلطة في الرئة، لكن أسرتها لم تؤكد أو تنفي تلك الأنباء حتى اللحظة

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى