أخبار العالم

شاهد أحدث ظهور للإعلامي السعودي داوود الشريان

نشر الصحافي عثمان العمير على حسابه الرسمي في تويتر صورة تجمع الإعلامي السعودي داوود الشريان بالمطرب لجزائري الشاب خالد وعلق عليها: الشاب داوود الشريان في لقاء تلفزيوني مع الشاب خالد، وتم تداول الصورة بسبب ظهور الشريان بها بهيئة مختلفة ونحافة واضحة. وكشفت صور عن الإعلامي داوود الشريان، مع مغني الراب الشاب خالد؛ حيث نشر الصحفي عثمان العمير صورتين جديدتين عبر حسابه في تويتر، قائلاً : “الشاب داوود الشريان في لقاء تلفزيوني مع الشاب خالد” .

برنامج داوود الشريان الجديد

وبذلك يعود الإعلامي داود الشريان إلى البرامج الحوارية، بعد تقديمه لبرنامج المسابقات “تحدي العائلات” على شاشة “أم بي سي” بعد انقطاع دام لأكثر من ثلاث سنوات، حيث سيعود ببرنامج حواري فني جديد سيحمل اسم “مع الشريان”، وسيعرض في دورة البرامج الجديدة على “قناة أم بي سي” في بداية العام الجديد.

الإعلامي داود الشريان:

داوود الشريان هو صحفي وإعلامي سعودي أشتهر محليا وعربيا بعد تقديمه لعدد من البرامج على قناة mbc، ولد في مدينة عنيزة في 15 أغسطس 1954، ودرس في كلية الإعلام بجامعة الملك سعود وتخرج بها عام 1977، وبعد تخرجه من الجامعة عمل كمقدم في الإذاعة والتلفزيون.

له محاولات في الكتابة الدرامية والمسرحية، وتميز أسلوبه بلغة مباشرة وساخرة في آن واحد.

عمل محاضرًا لمادتي “التقرير الصحفي” و”التحقيق الصحفي” على طلبة السنوات النهائية في جامعة الإمام، ومحاضرًا للعاملين في “وكالة الأنباء السعودية” والصحف والمجلات الحكومية، من خلال برامج معهد الإدارة العامة لتدريب موظفي القطاع العام، وكان أول صحفي يتم اختياره للتدريس في الجامعات والمعاهد السعودية.

في ديسمبر 2017 أصبح رئيساً لهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي، واستمر في هذا المنصب إلى شهر ديسمبر عام 2019م.

 

برامج داوود الشريان:

واجة الصحافة، قناة العربية.

برنامج الثانية، إم بي سي إف إم.

برنامج الثامنة على قناة إم بي سي 1.

برنامج الشريان على قناة إم بي سي 1 وهو برنامج رمضاني يقابل مشاهير العالم العربي.

برنامج مع داود الشريان على قناة إس بي سي السعودية

برنامج تحدي العائلات على قناة إم بي سي 1

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى