أخبار العالم

السفير العمادي يعلن موعد صرف المنحة القطرية للأسر المتعففة بقطاع غزة

أكد رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة  السفير القطري محمد العمادي، أن اللجنة و بالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، ستبدأ عملية صرف المساعدات النقدية للأسر المتعففة في قطاع غزة يوم الأربعاء الموافق 4 نوفمبر من عام 2020 .

و أوضح السفير محمد العمادي خلال تصريحات صحفية له تم نشرها موقع اللجنة عبر الانترنت، أن 100 ألف أسرة مستورة و متعففة في قطاع غزة ستستفيد من المساعدة النقدية، بواقع 100 دولار لكل عائلة في قطاع غزة .

و شدد محمد العمادء  على أن عملية التوزيع ستتم عبر فروع بنك البريد في محافظات القطاع، ضمن إجراءات الوقاية الصحية المعتمدة من قِبل وزارة الصحة الفلسطينية لمواجهة إنتشار فيروس كورونا المستجد ، حفاظا على سلامة المستفيدين و لضمان التزامهم بإجراءات الوقاية و التعقيم و التباعد الاجتماعي.

و أكد السفير القطري على  أن عملية التوزيع ستتم بإشراف كامل من طواقم اللجنة القطرية و بالتعاون مع الجهات المعنية و على رأسها وزارة التنمية الاجتماعية و وزارة الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات بغزة، بشكلٍ يضمن تحقيق أعلى معايير الأمان و السلامة التامة للمستفيدين و العاملين في مراكز التوزيع، في ظل إنتشار فيروس كورونا المستجد بشكل كبير في قطاع غزة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى