أخبار العالم

وفاة عميد الدراما السعودية الفنان محمد حمزة

 توفي صباح اليوم الأربعاء الموافق 26 أغسطس  2020   أيقونة الدراما السعودية و عميد الفن الفنان السعودي محمد حمزة عن عمر قد بلغ 87 عاما .

و يشار إلى أن العديد من النجوم و الفنانين نعوا  الراحل محمد حمزة حيث غرد  الفنان السعودي فايز المالكي على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” : «لاحول ولا قوة إلا بالله، هذا مصير كل حي ونهاية كل شيء، أسال الله أن يرحمك ويغفر لك ويحسن عزاء أهلك ومحييك» .

و نشر  الباحث والناقد المتخصص في الفن السعودي محمد سلامة عبر حسابه على ” تويتر ” : «توفي قبل قليل الفنان الكبير محمد حمزة، الرائد في الحركة الدرامية السعودية.. الراحل معروف بدوره الفعّال والريادي في الساحة الفنية السعودية كممثل ومؤلف ومنتج.. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته».

ومن جانبه نشر الفنان السعودي عبدالمجيد الرهيدي على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” : «الممثل السعودي القدير محمد حمزة توفي اليوم.. اللهم ارحمه واغفر له وأسكنه فسيح جناتك يارب العالمين».

ويشار إلى أن الفنان السعودي محمد حمزة هو ممثل و فنان سعودي ومنتج ومؤلف مسلسلات درامية، لقب بعميد الدراما السعودية،ولد في 1 أغسطس من عام 1933 في المدينة المنورة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى